Menu


الحزم يستدرج الفتح في موقعة «الجريحين»

من أجل الهروب من شبح الهبوط

يخوض فريق الحزم موقعة صعبة أمام مضيفه الفتح «الجريح»، في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ
الحزم يستدرج الفتح في موقعة «الجريحين»
  • 22
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يخوض فريق الحزم موقعة صعبة أمام مضيفه الفتح «الجريح»، في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الحزم إلى استثمار تذبذب نتائج الفتح من أجل الهروب من مناطق الخطر؛ حيث يبتعد الفريق بفارق 6 نقاط فقط عن أقرب المهددين بالهبوط إلى الدرجة الأدنى، إلا أنه يدرك صعوبة المهمة أمام المنافس الباحث عن تصحيح المسار سريعًا.

ويرغب أبناء الرس في الخروج من نفق النتائج السلبية، بعدما عجز الفريق عن تذوق طعم الانتصار في الجولات الثلاث السابقة، بالخسارة أمام الرائد وأبها، بنتيجة واحدة بهدفين مقابل ثلاثة، مكتفيًا بتعادل وحيد أمام العدالة.

وفي المقابل، أكد البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني لفريق الفتح، صعوبة المباراة أمام الحزم، غدًا الجمعة، مشددًا على ضرورة التحلي بأعلى درجات التركيز من أجل تجاوز الوضع المتأزم للفريق على سلم ترتيب الدوري.

وأضاف المدرب البلجيكي: «الجميع يقدم عطاء وجدية كبيرين لتحقيق الانتصار الذي يشكل هاجسًا للحاق بالمنافسين، ولا تزال الفرصة سانحةً؛ لذلك ستكون مواجهة غد صعبة وقوية؛ وذلك لأن الفريقين قادمان من خسارة، وهذا سيؤثر كثيرًا في مجريات المباراة».

وتابع: «لاعبونا لا بد أن يكونوا في غاية التركيز خلال اللقاء، دون النظر إلى مركز الفريق. الفتح يلعب في أرضه وبين جماهيره بعد عدة جولات ماضية لعب فيها خارج الأحساء. وبالتأكيد فإن عامل الأرض سيكون له تأثيره الخاص في أجواء المباراة».

ويتذيل الفتح ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، من انتصار وحيد وتعادل في مواجهتين، وخسر 8 مباريات، فيما يملك الحزم 14 نقطة بالمركز الحادي عشر، من 4 انتصارات وتعادل في مباراتين وخسر 5 لقاءات.

وكان الاتحاد قد افتتح اليوم الأول من الجولة الـ12، الخميس، بالخسارة خارج القواعد أمام مضيفه الفيحاء، برباعية موجعة مقابل هدف، فيما حقق فريق أبها فوزًا مثيرًا على ضيفه الشباب، بهدفين دون رد، وواصل فريق النصر التغريد خارج السرب، محققًا فوزًا عريضًا على حساب مضيفه العدالة بثلاثية دون رد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك