Menu

كورتوا: رحيل نافاس حسم اللغط

«لدي شغف كبير لصنع تاريخ»

اعتبر الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أن رحيل الكوستاريكي كيلور نافاس إلى باريس سان جيرمان، الصيف الماضي، وضح حدًا لحالة اللغط
كورتوا: رحيل نافاس حسم اللغط
  • 37
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اعتبر الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أن رحيل الكوستاريكي كيلور نافاس إلى باريس سان جيرمان، الصيف الماضي، وضح حدًا لحالة اللغط الدائر خارج غرف خلع الملابس فقط.

وشدَّد كورتوا، في تصريحات لصحيفة «ماركا» الرياضية: «نافاس كان زميلًا تربطني به معاملة جيدة للغاية، ولم يكن هناك ما يعكر صفو العلاقة بيننا داخل صفوف الفريق، كما كان البعض يحاول أن يصور».

واعترف أفضل حارس في مونديال روسيا 2018، أن رحيل الحارس الكوستاريكي لم يساعده، معقبًا: «أعتقد فقط أنه لم يعد هناك لغط في الخارج؛ لأن من الداخل كنا نتدرب بشكل جيد ونتنافس، كما هو الحال الآن مع أريولا، الذي يُعتبر حارس مرمى رائعًا».

وحول أقرب أصدقائه في صفوف النادي الملكي، أوضح كورتوا: «أقضى معظم الوقت مع شباب الفريق، مثل إبراهيما دياز، وفيديريكو فالفيردي، كما أحب الحديث مع كاسيميرو، وإيسكو إلى جانب علاقتي القوية مع إيدين هازارد، وهم الأشخاص الذين يشاركوني أغلب الأوقات داخل الميرنجي».

واختتم تيبو كورتوا حديثه: «أتمنى أن نطوي صفحة عام 2019 بكل ما مر به الفريق من تقلبات، والبحث عن تطوير الأداء وتحسين النتائج، لدي شغف كبير من أجل صنع تاريخ حافل بين جدران ريال مدريد».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك