Menu


بعد نجاحها الباهر.. لينكولن كونتيننتال Coach Door ذات أبواب عكسية تعود إلى الأسواق

تستخدم محركًا قدرته 400 حصان

حقق إصدار لينكولن كونتيننتال Coach Door الخاص نجاحًا كبيرًا، عندما أُطلق احتفالًا بالذكرى الـ80 على ظهور سيارة لينكولن كونتيننتال لأول مرة عام 1939؛ حيث تم إنتا
بعد نجاحها الباهر.. لينكولن كونتيننتال Coach Door ذات أبواب عكسية تعود إلى الأسواق
  • 335
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقق إصدار لينكولن كونتيننتال Coach Door الخاص نجاحًا كبيرًا، عندما أُطلق احتفالًا بالذكرى الـ80 على ظهور سيارة لينكولن كونتيننتال لأول مرة عام 1939؛ حيث تم إنتاج وبيع 80 نسخة من هذا الإصدار لموديل عام 2019.

وكانت الشركة قد أعلنت في تلك الفترة أنها لن تنتج نسخًا أخرى لهذا الإصدار، لكن يبدو أن الصانع الأمريكي غير رأيه، فقد أعلن اليوم أنه سيُعيد كونتيننتال  Coach Door إلى خطوط الإنتاج، وهذه المرة سيتم إنتاج كمية أكبر من الإصدار المميز لموديل عام 2020.

وتعتبر كونتيننتال Coach Door أغلى طرازات لينكولن؛ حيث يبلغ سعرها نحو 110 آلاف دولار أمريكي تقريبًا، أي ما يعادل 412 ألفًا و500 ريال سعودي، وسيبدأ تسليم السيارة للعملاء في الصيف المقبل.

وبالتأكيد، فإن الأبواب التي تفتح عكسيًّا هي الميزة الأبرز في لينكولن كونتيننتال Coach Door؛ حيث أصبحت هذه الأبواب مثالًا على الرفاهية والفخامة؛ لهذا السبب نادرًا ما نراها إلا في طرازات رولز رويس وبنتلي.

ويأتي الإصدار الخاص مجهزًا بالعديد من المزايا الداخلية مع حزمة Black Label الفاخرة، التي تشمل مقاعد «الوضع المثالي» ذات إمكانية تعديل بـ30 اتجاهًا، بالإضافة إلى تقنية التحكم النشط بالضجيج، ونظام ريفل ألتيما الصوتي، كما تم تمديد قاعدة العجلات بمقدار 152.4 ملم؛ ما أتاح لهذا الإصدار تقديم أفضل مساحة لراكبي الصف الثاني، بحسب ما أكدت لينكولن.

وتتميز السيدان الفاخرة كذلك بكونسولها الوسطي، الذي يأتي بتصميم خشبي، ويحتوي على نظام التحكم بالتكييف، بالإضافة إلى درج قابل للسحب وحامل أقراص.

أما على الصعيد الميكانيكي فستعمل السيارة بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر، يعطي قوة قدرها 400 حصان، وعزم دوران يصل إلى 542 نيوتن متر.

الجدير بالذكر أن لينكولن قد بدأت تستقبل الطلبات على كونتيننتال Coach Door 2020؛ حيث ستتوافر السيارة الفاخرة للطلب حتى نهاية الشهر القادم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك