Menu


بالفيديو.. القصة الكاملة لاغتصاب مشهورة «تيك توك» منة عبدالعزيز

تصدرت مؤشرات البحث

بالفيديو.. القصة الكاملة لاغتصاب مشهورة «تيك توك» منة عبدالعزيز
  • 2116
  • 0
  • 0
فريق التحرير
30 رمضان 1441 /  23  مايو  2020   05:04 م

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقاطع فيديو لفتاة مصرية من مشاهير تطبيق «تيك توك» تدعى منة عبدالعزيز تؤكد تعرضها للاغتصاب من قبل شابّ في ساعة الإفطار بمساعدة صديقاتها، غير أن الشابّ الذي اتهمته نفى تورطه في هذا الأمر.

وقالت منة عبدالعزيز التي تبلغ من العمر 17 عامًا في المقطع المصور الذي بثته عبر موقع «إنستجرام»، إن شخص يدعى «مازن إبراهيم» اتفق مع صديقاتها، ودعاها إلى الإفطار، ثم أجبرها على التصوير تحت التهديد في أوضاع مخلة واغتصبها تحت هذه التهديدات.

وظهرت منة عبدالعزيز عبر المقطع المصور على ملامح وجهها آثار الضرب الشديد، مشيرة إلى أسماء 3 فتيات من صديقاتها اللاتي شاركن في استدراجها، مناشدة السلطات المصرية لضبط مغتصبيها ومحاسبتهم على ما فعلوه فيها من جرائم الضرب والإهانة والاغتصاب.

رد مازن إبراهيم على منة عبدالعزيز

وبعد ساعات قليلة نفى مازن إبراهيم اتهامات منة عبدالعزيز له باغتصابها، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عددًا من المقاطع المصورة الخادشة للحياء، والتي تجمعه بهذه الفتاة وتوضح علاقته القوية بها.

رواد تويتر يتضامنون مع منة عبدالعزيز

في المقابل، تصدر هاشتاج بعنوان «القبض على المغتصب مازن إبراهيم» موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وتفاعل معه رواد الموقع من السعوديين متضامنين مع منة عبدالعزيز.

وقال حساب يدعى «إيفا» تعليقًا على واقعة اغتصاب منة عبدالعزيز: «يا قلبي عليها ايش سوى فيها كسرالله ايدو... يارب يساعدونها وتاخذ حقها كامل منه»، بينما قالت مغردة أخرى: «حسبي الله ونعم الوكيل كل يوم انصدم من هالعالم».

ومنة عبدالعزيز هي فتاة قاصر طبقًا للقانون المصري تنشر صورًا ومقاطع مصورة عبر تطبيق «تيك توك» يصفها البعض بـ«الخادشة للحياء» وتتعرض لانتقادات عديدة بسببها.

اقرأ أيضا:

بعد نشر مقطع خادش للحياء | بالفيديو.. تطورات جديدة في قضية سارة الكندري وزوجها
بعد تسريب مقطع مسيء.. نهى نبيل: تعرضت للابتزاز لعدم نشر مزيد من الفيديوهات

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك