Menu


إزالة تعديات بمساحة 600 متر على حديقة عامة في عوالي مكة

المعتدي استغلها لإنشاء "بيت شعر"

تمكنت فرق الرقابة الميدانية ببلدية العزيزية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة من إزالة تعديات وإحداثات على (حديقة الهدى) الواقعة بحي العوالي وذلك بمساحة تق
إزالة تعديات بمساحة 600 متر على حديقة عامة في عوالي مكة
  • 267
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تمكنت فرق الرقابة الميدانية ببلدية العزيزية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة من إزالة تعديات وإحداثات على (حديقة الهدى) الواقعة بحي العوالي وذلك بمساحة تقدر بـ  600 متر مربع.

وأوضح رئيس بلدية العزيزية الفرعية المهندس غازي عبدالخالق الحربي، أن الإزالة تمت بعدما لاحظت فرق الرقابة الميدانية وجود إحداثات غير نظامية وتعدٍ على حديقة عامة من قِبل أحد السكان المجاورين للحديقة وتمثلت التعديات في إقامة بيت شعر واستغلال مساحة من الحديقة وبناء سور مخالف.

ووجه رئيس البلدية بمباشرة الحالة وإزالة الإحداثات على الفور بإشراف ومتابعة من مدير الإدارة الفنية بالبلدية المهندس عبدالعزيز الزهراني.

وأشار "الحربي" إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص البلدية والقيام بدورها الرقابي وحماية المرافق الحكومية؛ انفاذًا للتوجيهات الصادرة بضرورة متابعة المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة وتطبيق الأنظمة بحق المخالفين، مشددًا على أهمية تعاون المواطنين والمقيمين مع الأمانة بالإبلاغ عن وجود أي مخالفات أو تعديات بالاتصال على الرقم 940 والتواصل عبر القنوات الرسمية للأمانة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك