Menu


السعودية تستضيف البطولة المفتوحة لكمال الأجسام

بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة

أعلن الاتحاد السعودي لكمال الأجسام عن إقامة بطولة السعودية المفتوحة للمواطنين والمقيمين خلال الفترة 19 -21 مارس المقبل في الرياض بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكما
السعودية تستضيف البطولة المفتوحة لكمال الأجسام
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد السعودي لكمال الأجسام عن إقامة بطولة السعودية المفتوحة للمواطنين والمقيمين خلال الفترة 19 -21 مارس المقبل في الرياض بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكمال الأجسام.

وستشهد البطولة التي سيقوم بتحكيمها طاقم من الحكام الدوليين والسعوديين, المنافسة على 4 فئات رئيسة هي : كمال الأجسام، وكلاسك كمال الأجسام ، والفيزيك، والمسكلر فيزيك.

وستكون المنافسة في فئة كمال الأجسام على 4 أوزان رئيسة (تحت 70 كجم, تحت 80 كجم, تحت 90 كجم, فوق 90 كجم), فيما ستُقام منافسات فئة كلاسك كمال الأجسام على 3 أطوال رئيسة (173 سم ـ زياده في الوزن 3 كجم, 178 سم ـ زياده في الوزن 5 كجم, فوق 178 سم ــ زيادة في الوزن 8 كجم), كما ستنافس فئة الفيزيك على 4 أطوال (طول حتى 170 سم, حتى 173 سم, حتى 178 سم, فوق 178 سم), فيما ستقام فئة الفيزيك على طول واحد مفتوح.

من جهته دعا رئيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام المهندس أسامة الرميان اللاعبين للمشاركة في منافسات البطولة حيث تم رصد مكافأة مالية للمراكز الأولى والثانية والثالثة من كل فئة بالإضافة إلى جوائز بطل الأبطال، مؤكداً أن اتحاد اللعبة بدأ الاستعدادات لتنظيم البطولة بالرياض لتكون في مستوى الطموح.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك