Menu


بالصور.. إتلاف 20 طنًا من اللحوم والأسماك الفاسدة بسوق النكاسة العشوائي في مكة المكرمة

ضبط 17 شخصًا يحملون إقامات منتهية

واصلت بلدية المسفلة الفرعية بمكة المكرمة، أعمالها الرقابية الميدانية بمشاركة الجهات الأمنية لمكافحة الظواهر السلبية وإيقاف الأسواق العشوائية المخالفة للأنظمة ال
بالصور.. إتلاف 20 طنًا من اللحوم والأسماك الفاسدة بسوق النكاسة العشوائي في مكة المكرمة
  • 356
  • 0
  • 0
فهد المنجومي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصلت بلدية المسفلة الفرعية بمكة المكرمة، أعمالها الرقابية الميدانية بمشاركة الجهات الأمنية لمكافحة الظواهر السلبية وإيقاف الأسواق العشوائية المخالفة للأنظمة البلدية؛ حيث قامت الفرق الرقابية بشن حملة على منطقة السوق الشعبي بحي النكاسة.

وقال رئيس بلدية المسفلة الفرعية المهندس أيمن وقاد، أنه تم القبض على مجموعة كبيرة من العمالة المُخالفة لأنظمة العمل والإقامة ومجهولي الهوية، بالتعاون مع إدارة الضبط الإداري بشرطة العاصمة المقدسة، ويأتي ذلك حرصًا على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام، وإبعاد كل ما يمكن أن يشكّل خطرًا على صحتهم.

وأضاف رئيس بلدية المسفلة الفرعية، أن السوق العشوائي بحي النكاسة يشهد كثافة من الجاليات المُقيمة؛ حيث يتم بهذا السوق تداول المواد الغذائية بصورة مُخالفة، إضافةً إلى ترويج البضائع والسلع دون وجود تراخيص نظامية.

وأشار إلى أن الجهات المُختصة تبذل جهودًا كبيرة في متابعة هذه الأسواق ومراقبتها بصفة مستمرة والحد من نشاطها، مضيفًا أنه تم خلال الحملة مصادرة واتلاف 20 طنًّا من اللحوم والخضروات والأسماك الفاسدة مجهولة المصدر، إضافةً إلى اتلاف كميات من علب السجائر والمعسلات.

وأوضح رئيس البلدية، أنه تم القبض على 46 بائعًا متجولًا و17 شخصًا يحملون إقامات منتهية، وتم تسليمهم للجهات المُختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم، مؤكدًا استمرار الحملات الميدانية على مواقع الأسواق الشعبية التي تمارس البيع العشوائي للقضاء على هذه المخالفات المشوهة للمظهر العام وتعزيز الإصحاح البيئي بالمنطقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك