Menu


صفقة الموسم.. «نجم يوفنتوس» على رادار الهلال

«أزرق العاصمة» يبدأ الميركاتو الشتوي مبكرًا

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أنّ نادي الهلال ينوي التحرُّك جديًّا لضم الإيطالي كلاوديو ماركيزيو نجم نادي يوفنتوس سابقًا، لضمه في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة،
صفقة الموسم.. «نجم يوفنتوس» على رادار الهلال
  • 5653
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أنّ نادي الهلال ينوي التحرُّك جديًّا لضم الإيطالي كلاوديو ماركيزيو نجم نادي يوفنتوس سابقًا، لضمه في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، فيما وُصفت بأنّها ستكون «صفقة الموسم».

ونقلت شبكة «يورو سبورت»، اليوم الأربعاء، عن صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية قولها إنّ إدارة الهلال تنوي الدخول في صفقة ماركيزيو بثقلها لحسمها لصالحهم خاصة بعد أن أبدى فريق رينجرز الإسكتلندي رغبته في ضم اللاعب لتلبية رغبة المدير الفني وأسطورة ليفربول السابق ستيفن جيرارد.

وبرز اسم كلاوديو ماركيزيو مع يوفنتوس بعد أن ساهم في تتويج «سيدة العجوز» ببطولة الدوري الإيطالي (الكالتشيو) سبع مرات، بالإضافة إلى التتويج ببطولة كأس إيطاليا في أربع مناسبات.

وبينما يسعى الهلال لتعزيز صدارته لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي عندما يستضيف الفيحاء يوم السبت المقبل، سيكون «أزرق العاصمة» منشغلًا بالمواجهة المرتقبة أمام الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، بعدما انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي على أرضية ملعب الملك عبد الله الدولي بجدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك