Menu

المصارع كونور ماكجريجور يكبد ملك الإنستجرام والبوكر دان بيلزريان خسارة مليون دولار

خلال 40 ثانية..

خسر المليونير الأمريكي دان بيلزريان مليون دولار، وذلك عقب هزيمة مواطنه دونالد سيروني، أمام المصارع الأيرلندي الشهير كونور ماكجريجور، وذلك ضمن دورة «246 UFC». و
المصارع كونور ماكجريجور يكبد ملك الإنستجرام والبوكر دان بيلزريان خسارة مليون دولار
  • 867
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

خسر المليونير الأمريكي دان بيلزريان مليون دولار، وذلك عقب هزيمة مواطنه دونالد سيروني، أمام المصارع الأيرلندي الشهير كونور ماكجريجور، وذلك ضمن دورة «246 UFC».

وأعلن دان بيلزريان، المعروف بعدة ألقاب، منها ملك الإنستجرام والبوكر وأمير النساء، الذي تقدر ثروته بـ100 مليون دولار، أنه راهن بوضع مليون دولار على فوز دونالد سيروني؛ لكن الأخير مني بهزيمة بعد 40 ثانية من بدء مواجهته أمام كونور ماكجريجور، خلال مباراة الفنون القتالية المختلطة التي أقيمت- أمس الأول الأحد- بمدينة لاس فيجاس.

وتفوق ماكجريجور، وهو بطل العالم السابق في وزني الريشة والخفيف، على سيروني بالضربة القاضية.

يُذكر أن دان بيلزريان ولد في 7 ديسمبر 1980 في مدينة تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية، وينحدر من أصول أرمينية، وهو رجل أعمال ولاعب بوكر وممثل، ويتابع حسابه على موقع إنستجرام نحو 29.9 مليون شخص.

وقد جمع دان بيلزريان ثروته عن طريق القمار، ومنذ أن أصبح مليونيرًا وهو يغوص في جميع أنواع الملذات وعلى رأسها النساء.

وقد تم تصويره في وقت سابق وهو يرمي ممثلة إباحية (18 سنة) من منزله بلوس أنجلوس، في اتجاه المسبح، وكاد يتسبب في قتلها، لكن الأمر انتهى بارتطام قدمها بحافة المسبح وانكسارها.

وذكرت صحيفة «آس الإسبانية»، أن ماكجريجور سيحصل على 5 ملايين دولار أمريكى من مواجهته مع سيروني، وقد يرتفع المبلغ إلى أكثر من ذلك بكثير من الشركات الراعية للمواجهة.

وقد أعرب ماكجريجور، خلال مقابلة مع «إيه إس بى إن»، عن أمله فى الحصول على 80 مليون دولار أمريكى من الرعاة ونسبة مبيعات التذاكر.

كانت المواجهة التي جمعت ماكجريجور بالمصارع الروسى حبيب نورمحمدوف، الأكثر قيمة، إذ بلغت مبيعات التذاكر مليونين و400 ألف دولار أمريكي، وحقق المصارع الأيرلندي - آنذاك - أعلى نسبة أرباح في مسيرته، إذ حصل على 3 ملايين دولار أمريكي، بالإضافة إلى نحو 50 مليون دولار أمريكي من نسبة المبيعات والمشاهدات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك