Menu

استبعاد العويس من معسكر «الأخضر» وضم إليامي وعسيري

استعدادًا لبطولة «خليجي 24»

استدعى الجهاز الفني للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني، الفرنسي إيرفي رينارد، حارس المرمى محمد إليامي؛ ليحل محل محمد العويس الذي تقرر استبعاد
استبعاد العويس من معسكر «الأخضر» وضم إليامي وعسيري
  • 160
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استدعى الجهاز الفني للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني، الفرنسي إيرفي رينارد، حارس المرمى محمد إليامي؛ ليحل محل محمد العويس الذي تقرر استبعاده من معسكر المنتخب، كما تقرر استدعاء لاعب فريق الأهلي، عبدالفتاح عسيري إلى معسكر المنتخب؛ ليصبح عدد اللاعبين بالمعسكر 24 لاعبًا.

إصابة قوية

جاء قرار استدعاء إليامي واستبعاد العويس بعدما كشف الفحص بأشعة الرنين المغناطيسي الذي خضع له العويس اليوم الأحد، عن إصابته في الوجه، وهي الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريق الأهلي في مشاركته الأخيرة مع فريق الأهلي.

استحالة المشاركة

وتستلزم إصابة العويس فترة طويلة من العلاج والتأهيل ما يعني استخالة استمراره في معسكر المنتخب الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24»، التي تنطلق في إمارة قطر بعد غد الثلاثاء، و تستمر حتى الثامن من شهر ديسمبر المقبل.

وأوقعت قرعة بطولة «خليجي 24»، المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات عمان والكويت والبحرين.

24 لاعبًا

وبهذا تتكون قائمة الأخضر المشاركة في البطولة من كل من: محمد إليامي وفواز القرني وأمين بخاري وعبدالله مادو وزياد الصحفي ومحمد خبراني وحسان تمبكتي وسلطان الغنام ومحمد البريك وسعود عبدالحميد وياسر الشهراني وعبدالله عطيف ومحمد كنو وعبدالإله المالكي وسلمان الفرج وتركي العمار وعبدالفتاح عسيري ويحيى الشهري وعبدالعزيز البيشي ونواف العابد وسالم الدوسري وهتان باهبري وفراس البريكان وعبدالله الحمدان.

الأداء والنتيجة

ويسعى «الأخضر» السعودي إلى تقديم أداء جيد خلال بطولة «خليجي 24»، مع السعي في الوقت نفسه إلى إحراز اللقب، وذلك على الرغم من أن المنتخب السعودي يمر حاليًّا بمرحلة تجديد الدماء بدخول عناصر جديدة بدلًا من عناصر أخرى قدمت ما لديها لمنتخب الوطن.

وكان المنتخب السعودي قد تمكن من احتلال قمة مجموعته في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، بعدما تغلب خارج أرضه على منتخب أوزبكستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ما عزز فرصه في التأهل بطلًا للمجموعة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك