Menu


جوميز: اللقب الآسيوي مطلب رئيسي في الهلال.. والمهمة صعبة

أكد أن وصول أوراوا للنهائي يعني أنه فريق كبير

أكَّد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، أنَّ الفوز بلقب دوري أبطال آسيا هو الهدف الرئيسي الذي يسعى النادي إلى تحقيقه في هذه ا
جوميز: اللقب الآسيوي مطلب رئيسي في الهلال.. والمهمة صعبة
  • 295
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكَّد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، أنَّ الفوز بلقب دوري أبطال آسيا هو الهدف الرئيسي الذي يسعى النادي إلى تحقيقه في هذه المرحلة.

وقال: إنَّه عندما انضم إلى صفوف الهلال، كان يعرف أنَّه يلتحق بأحد أبرز الأندية في آسيا والخليج. موضحًا أنَّه عندما ينضم لاعب إلى ريال مدريد يعرف منذ البداية أنَّه في مهمة من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو ما يحدث عند انضمام أي لاعب إلى الهلال.

وأشار إلى أنَّه عندما تحدث مع مسئولي الهلال، أكّدوا له أن طموح النادي هو الفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

وأشار جوميز إلى أنَّ تركيزه منصب على الفوز باللقب الآسيوي منذ التحاقه بالهلال، وقال في تصريحات نقلها موقع «الإخبارية»: إنَّ الفريق يقف على بُعد خطوة واحدة من الفوز باللقب.

واعترف المهاجم الفرنسي بأنَّ المهمة ستكون صعبة للغاية، لكن في النهاية يبقى الفوز باللقب حلمًا لكل لاعبي الهلال.

واعترف بأنه لا يعرف الكثير عن فريق أوراوا الياباني، لكن المؤكد أنه فريق جيد ويمتاز بالتنظيم والانضباط في الملعب، كما أن لاعبيه يمتلكون قدرات عالية سواء بدنيًا أو فنيًا، مشيرًا إلى أنهم لعبوا النهائي أمام الهلال قبل سنتين، لكن من الأفضل التركيز على الفريق الهلالي بدلًا من التفكير في المنافس.

وأشار المحترف الفرنسي أن المنافسة على أعلى المستويات تعتمد على التفاصيل الصغيرة، مع ضرورة احترام المنافس؛ لأن وصوله إلى النهائي الآسيوي يعني أنه فريق كبير.

وأوضح بافيتيمبي جوميز أنَّ لاعبي الهلال سيلعبون النهائي الآسيوي مساء اليوم السبت، وهو تحت ضغط جماهيري كبير، وقال: إنَّ الهلال فريق كبير ومطالب بالفوز بكل الألقاب التي ينافس عليها.

وأوضح أنَّه من الصعب الفوز بكل المباريات، لكن اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم وتقديم أفضل ما لديهم في كل مباراة، مشيرًا إلى أنَّ الهلال وصل إلى النهائي الآسيوي، كما أنَّه متصدر لجدول الدوري السعودي للمحترفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك