Menu


مدرب الإتحاد: لقاء ضمك حادث عابر.. وسنفوز على الهلال

فلاتة: مواجهة الغد لها حسابات خاصة

مدرب الإتحاد: لقاء ضمك حادث عابر.. وسنفوز على الهلال
  • 123
  • 0
  • 0
فريق التحرير
17 محرّم 1441 /  16  سبتمبر  2019   09:43 م

قال التشيلي خوسيه سييرا، المدير الفني لفريق الإتحاد، إن حظوظ فريقه والهلال متكافئة في خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكدًا أنه سيخوض لقاء الغد من أجل الانتصار.

وأشار سييرا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إلى أن الشوط الأول انتهى في جدة، واللاعبون عازمون على تحقيق الفوز والتأهل الآسيوي من أجل إسعاد الجماهير الإتحادية.

كما علّق سييرا على تراجع مستوى فريقه خلال مباراة ضمك الماضية، والتي انتهت بالخسارة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال سييرا: إن مشاركة 7 لاعبين من الفريق مع المنتخب السعودي خلال فترة التوقف؛ أدّى لعدم مشاركتهم سوى في تدريب واحد قبل لقاء ضمك، ولكن مواجهة الهلال لها شأن مختلف ونطمح لتحقيق الفوز.

واعتبر المدرب التشيلي أن لقاء ضمك بمثابة حادث عابر، ومن بداية الموسم الفريق يسير بشكل جيد، مؤكدًا أن فريقه سيتجاوز الهلال.

ومن جانبه، أوضح مدافع الإتحاد، عبدالمحسن فلاتة، أن فريقه لن يفكر في نتيجة التعادل السلبي في الذهاب أمام الهلال، ومباراة الإياب لها حسابات خاصة.

وقال فلاتة: عاقدون العزم على العودة ببطاقة التأهل إلى نصف النهائي، وإسعاد جماهيرنا، مُشيرًا إلى أن ظروف مباراة الذهاب الماضية مختلفة.

وتابع: بعيدًا عن أي حسابات وسندخل اللقاء رغبةً في تحقيق الفوز أمام الهلال.

والجماهير السعودية على موعد غدًا الثلاثاء، بمواجهة الكلاسيكو بين الإتحاد والهلال على ملعب جامعة الملك سعود «محيط الرعب»، ضمن منافسات إياب ربع نهائي البطولة الآسيوية.

وكان لقاء الذهاب الذي شهده ملعب الملك عبدالله الدولي «الجوهرة المشعة» بجدة، قد انتهى بالتعادل السلبي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك