Menu


بالصور.. منتجع «وسبا جميرا الوثبة» يعلن قائمة أنشطته خلال عيد الفطر

لقضاء أمتع الأوقات لجميع أفراد الأسرة

سيكون منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي، بانتظاركم وجميع أفراد الأسرة خلال عطلة عيد الفطر السعيد، لتمضوا خلالها أجمل اللحظات الغنية بالمغامرات والأنشطة الثقافية،
بالصور.. منتجع «وسبا جميرا الوثبة» يعلن قائمة أنشطته خلال عيد الفطر
  • 117
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سيكون منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي، بانتظاركم وجميع أفراد الأسرة خلال عطلة عيد الفطر السعيد، لتمضوا خلالها أجمل اللحظات الغنية بالمغامرات والأنشطة الثقافية، والاسترخاء وتناول أشهى المأكولات، في قلب المشهد الصحراوي الساحر من جميع الجهات.

ويعتبر المنتجع الفريد الذي تم افتتاحه في شهر فبراير من العام الجاري، الإضافة الأحدث لوجهات مجموعة جميرا الفاخرة في أبوظبي، ويقع على مسافة 45 دقيقة فقط من مطار أبوظبي و90 دقيقة من دبي، والبعيد بما فيه الكفاية ليكون وجهة مثالية للراغبين بالابتعاد عن صخب المدينة، والقريب -في الوقت نفسه- ليكون نقطة انطلاق مناسبة لاستكشاف معالم المدينة.

يتمتع المنتجع بتصميم مستوحى من أجواء القرى البدوية التقليدية، حيث يضمّ ساحة تحدّها المطاعم والمقاهي والأسواق، وتؤدي إلى أفنية رائعة ومساحات ساحرة وممرات متشابكة تتخللها القنوات المائية والمسابح المستلهمة من أفلاج شبه الجزيرة العربية الطبيعية، لتوفر صوت خرير الماء الذي يبعث على الاسترخاء والسكينة.

وجميع غرف الضيوف والأجنحة والفلل الخاصة مزودة بأحدث المزايا التقنية، وهي مستوحاة من الخيام التقليدية وتصاميم الأرابيسك الأنيقة التي تتناسب مع البيئة الصحراوية البسيطة في الخارج. وتعدّ الأجنحة المكونة من غرفة وغرفتين ملائمة ومثالية للعائلات، لاسيما أنها تضمّ غرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام وخزانة ملابس وشرفات تابعة لها. وللرغبين بالخصوصية والفخامة المطلقة، يوفر منتجع وسبا جميرا الوثبة 13 فيلا فاخرة، حيث يمكن للزوار الاختيار ما بين الفلل التي تضمّ غرفة أو غرفتين والتي تحتوي كل منها على مسبح خاص وشرفة تطلّ على المناظر الخلابة، علاوة على غرفة للخادمة. ويحظى جميع الزوار بالدخول مجانًا إلى نادي الأطفال.

وصحيح أن كل المعالم السياحية وأشهر متاجر التجزئة في أبوظبي ودبي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة، لكنكم لن تشعروا بالحاجة لمغادرة هذا المنتجع الصحراوي الرائع، لما فيه من مزايا وتجارب ستملأ كل أوقاتكم. وفي ما يلي نظرة على بعض التجارب التي ستوفر لكم عطلة عيد مثالية:

تاليس سبا: واحة من الفخامة والهدوء

استعيدوا حيويتكم ونشاطكم باغتنام علاجات واحة تاليس سبا بأسلوب ينضح بالرقي والفخامة، إذ يضم 12 غرفة علاجية بما في ذلك غرفتين للأزواج، وتم تشييده حول منطقة خضراء خلابة. وإلى جانب مناطق الاسترخاء والساونا وغرف البخار ومغطس المياه والكهف الثلجي والحمام التركي التقليدي، يتميز هذا المنتجع الصحي أيضًا بغرف الملح وتجربة فريدة من نوعها للعلاج بالتبريد. وتتضمن قائمة تاليس سبا المميزة مجموعة واسعة من العلاجات بما في ذلك تدليك الوثبة لاستعادة النشاط، وعلاج إطلالة المشاهير للوجه من مارجي مونت كارلو وطقوس تدليك حمامي الصحراوي والتي تشمل استخدام زيوت حمامي المحلية المغذية لعلاج التوتر العضلي والتدليك العميق للأنسجة. وسيقوم الموظفون المؤهلون بتصميم كل علاج بما يتناسب مع الرغبات الفردية لكل ضيف.

فرصة للاسترخاء واستعادة النشاط

يعدّ المسبح المذهل البالغة مساحته 1000 قدم مربع الجوهرة الأبرز على تاج منتجع وسبا جميرا الوثبة، فهو محاط بالممرات المائية المتعرجة والمساحات الخضراء وأشجار النخيل والأسرّة النهارية المريحة والكابانات الفاخرة، حيث يمكنكم الاسترخاء مع أفراد العائلة أو إرسال الأطفال إلى نادي سندباد للأطفال.

ويتيح المنتجع للمقيمين إمكانية الوصول المجاني إلى النادي الذي يضم مسبحًا خاصًّا للأطفال وملعبًا خارجيًّا ومجموعة من وسائل الترفيه الداخلية، ويضمّ النادي كذلك مساحة مخصصة لليافعين. ويأتي عرض الصقور اليوميّ، ليتيح لأفراد الأسرة التعرف على العلاقة الوطيدة بين سكان الصحراء والصقور.

تجربة تذوق طعام صحراوية تلبّي تطلعاتكم

يضم منتجع وسبا جميرا الوثبة ستة مطاعم ومقاه رئيسية تجمع فنون الطهي والضيافة المحلية والعالمية وتشمل: مطعم "بيت الحنين" بأجوائه الأنيقة والأطباق المتنوعة التي يقدمها طوال اليوم في الداخل والهواء الطلق، ويمثّل وجهة مثلى لاجتماع العائلات والأصدقاء وسط المنتجع؛ ومطعم "تيرا سيكا" الأنيق الذي يقدّم أشهى المأكولات الإيطالية وبخدمة استثنائية وإطلالات صحراوية ساحرة؛ ومطعم ومقهى "باناش" الذي يحضّر أشهى النكهات العربية والأطباق الصحية والمشروبات المنعشة؛ وردهة البهو "حيّاكم" حيث يمكنكم الاستمتاع في مساحة رحبة تقدّم عصائر الموكتيل بطابع عربيّ والقهوة الطازجة بتكلفة منخفضة؛ ومقهى "المسيان" الواقع على سطح المنتجع الذي يعد مثاليًا لعشاق مشاهدة النجوم والصحراء.

وجهة ترتقي بتجربة تناول الطعام في الصحراء إلى آفاق جديدة كليًّا.

يبعد مخيم المبيت الصحراوي مسافة قصيرة عن المنتجع الرئيسي، ويوفر للزوار تجربة بدوية شاملة تضم المأكولات العربية وفقًا لمعايير الخدمة والضيافة الإماراتية الأصيلة، ليتيح لهم تجربة الحياة البدوية وسط أرقى مرافق الاستجمام التي تتميز بكرم الضيافة والصفاء والسكينة والعروض الحية تحت النجوم.

تستغرق الرحلة الجوية من الكويت إلى أبوظبي أو دبي نحو 90 دقيقة، ما يجعل من منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي العصري الدافئ والفاخر بموقعه الذي يسهل الوصول إليه، وجهة مثالية للاسترخاء وقضاء أمتع الأوقات مع أفراد الأسرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك