Menu

روبرتسون: لا أحد يرغب في مواجهة ليفربول

أكد أن فريقه نال الاحترام

أكد الظهير الأيسر لفرق ليفربول الإنجليزي آندي روبرتسون، أن جميع المنافسين سيرغبون في تفادي مواجهة فريقه عند سحب قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة يوم
روبرتسون: لا أحد يرغب في مواجهة ليفربول
  • 32
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الظهير الأيسر لفرق ليفربول الإنجليزي آندي روبرتسون، أن جميع المنافسين سيرغبون في تفادي مواجهة فريقه عند سحب قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة يوم الاثنين المقبل.

وتأهل ليفربول لأدوار خروج المغلوب بصفته متصدر مجموعته بعد تغلبه 2-0 على مستضيفه سالزبورج. ومن ثم سيواجه إما ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد الإسبانيين، أو بروسيا دورتموند الألماني، أو أتلانتا الإيطالي، أو أولمبيك ليون الفرنسي.

وتأهل فريق المدرب يورجن كلوب للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في العامين الماضيين، وأحرز اللقب القاري الموسم الماضي بعد تغلبه على توتنهام هوتسبير ليحرز أول بطولة له مع المدرب الألماني.

وقال روبرتسون إن ليفربول يحظى باحترام المنافسين في هذه البطولة، ولا أحد يرغب في مواجهته بعد الذي فعلناه في آخر عامين.

وأضاف: «في أول موسم بلغنا فيه النهائي لم نحصل على الاحترام الذي نستحقه. الآن الجميع يحترمنا في أوروبا.. لا أحد يرغب في مواجهتنا».

وقال روبرتسون: «سننتظر للتعرف على المنافس القادم. ندرك أن الأمور ستكون صعبة بغض النظر عن اسم المنافس، لكننا نتطلع إلى هذا التحدي رغبةً في التقدم في البطولة. نعلم أننا الأبطال ويرغب الجميع في الفوز علينا».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك