Menu

ثنائي توتنهام يواصل الوفاء لـ«البوكسينج داي»

مورينيو وكين لا يرفضان هدايا الكريسماس

تنفَّس البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، الصعداء، بعد نجاح السبيرز في تجاوز عقبة برايتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما
ثنائي توتنهام يواصل الوفاء لـ«البوكسينج داي»
  • 41
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تنفَّس البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، الصعداء، بعد نجاح السبيرز في تجاوز عقبة برايتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب النادي اللندني في افتتاح لقاءات البوكسينج داي لحساب الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت شبكة «أوبتا» الإحصائية، أن مورينيو حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في جولات البوكسينج داي، الذي تقام أثناء احتفالات أعياد الميلاد في البريميرلييج، وهو الرقم الذي حافظ عليه بعدما قلب تأخره أمام برايتون إلى فوز مثير.

ولعب البرتغالي 8 مباريات في البوكسينج داي، قاد خلالها تشيلسي ومانشستر يونايتد، قبل أن يحط الرحال في توتنهام، محققًا 6 انتصارات وتعادلين، وهو رصيد أفضل من أي مدرب آخر في تاريخ البريميرلييج.

وبالتخصص، كان المهاجم المتألق هاري كين في الموعد تمامًا؛ ليقود توتنهام إلى تحقيق الفوز على الضيوف، متكفلًا بإحراز هدف التعديل في الدقيقة 52، بعدما تابع تسديدة مرتدة من الحارس مات رايان؛ ليرفع رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم.

 وحافظ كين على عاداته بالتسجيل في البوكسينج داي، حسب «أوبتا»؛ ليحرز الهدف الثامن في 5 مباريات لعبها في الكريسماس، ليُصبح على بُعد هدف وحيد من التربع على عرش هدافي مباريات أعياد الميلاد.

وكاد هاري يعادل رقم مهاجم ليفربول السابق روبي فاولر برصيد 9 أهداف، إلا أن الحكم تدخل ليلغى هدف مهاجم السبيرز في الشوط الأول، بعد الاستعانة بحكام تقنية الفيديو «الفار»، بحجة وجود تسلل على اللاعب.

وقفز توتنهام إلى المركز الخامس، مؤقتًا، على سلم ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، فيما واصل برايتون نزيف النقاط في المسابقة للمباراة الرابعة تواليًا، ليتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

وبهذا الفوز، تقدَّم توتنهام إلى المركز الخامس مؤقتًا برصيد 29 نقطة، فيما تجمَّد رصيد برايتون عند 20 نقطة في المركز الـ13.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك