Menu

محمد نور يعلق على أزمة نادي الاتحاد

بعد هزيمة العميد أمام الفيصلي

علّق محمد نور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السابق، على الأزمة التي يمر بها العميد في الوقت الحالي؛ حيث تراجع مستوى الفريق في مسابقة بطولة الدوري
محمد نور يعلق على أزمة نادي الاتحاد
  • 1267
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

علّق محمد نور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السابق، على الأزمة التي يمر بها العميد في الوقت الحالي؛ حيث تراجع مستوى الفريق في مسابقة بطولة الدوري السعودي.

وقال نور في تصريحات تلفزيونية: «أي فريق يتمتع بالاستقرار وتكاتف الجهود والتفاف الجميع حوله، فإنه سيصبح قويًا، ولو لم يمتلك أسماء كبيرة، ولكن الاتحاد في الفترة الجارية لا يقدم أداء على قدر الطموح أو الآمال المرجوة».

وأضاف: «الأزمة أن جميع الأندية أصبحت متعجلة وتبحث عن اللاعب الجاهز، ولا تصبر على اللاعبين الناشئين أو منح الفرصة للاعبي الأكاديميات، لقد حصلنا على فرصتنا كاملة وأثبتنا أنفسنا، ولكن الأندية حاليًّا تبحث عن الجاهزين فورًا، وإذا ما كان أداء اللاعب على غير المأمول، يقوم النادي بضم لاعب آخر من ناد آخر، ولا يصبر على لاعبه».

واختتم تصريحاته قائلًا: «أعيش حاليًّا فترة نقاهة وسأرى السنة المقبلة ماذا سأقدم، ومن الممكن أن تصير بعد شهرين أو ثلاثة».

ويحتل الاتحاد المركز الـ13 في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 12 نقطة من 11 مباراة، بعد خسارته أمام الفيصلي بنتيجة (1-2)، في مباراة الجولة الـ11 من المسابقة.                 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك