Menu


بلايلي يقود الأهلي بشق الأنفس إلى «مجموعات» دوري الأبطال

بعد عرض باهت في الجوهرة المشعة

حبس فريق الأهلي أنفاس الجماهير، قبل أن يحقق فوزًا قاتلًا على حساب ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملع
بلايلي يقود الأهلي بشق الأنفس إلى «مجموعات» دوري الأبطال
  • 111
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حبس فريق الأهلي أنفاس الجماهير، قبل أن يحقق فوزًا قاتلًا على حساب ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من التصفيات التأهيلية لدوري أبطال آسيا.

قدّم رجال السويسري كريستيان جروس عرضًا باهتًا أمام المنافس الطاجيكي، وعجز الراقي في غياب الهداف السوري عمر السومة، عن فك طلاسم دفاعات استقلال دوشنبه، قبل أن يتكفل الجزائري يوسف بلايلي من إحراز هدف التأهل الصعب، في الدقيقة الأولى من الوقت المبدد، من ركلة جزاء.

وأكمل أخضر جدة رباعي فرق المجموعة الأولى، إلى جانب فريق الشرطة العراقي، والوحدة الإماراتي، واستقلال طهران الإيراني، الذي تجاوز فريق الريان القطري، اليوم الثلاثاء، بخماسية دون رد.

وكان فريق الريان قد تكبّد خسارة قاسية في عقر داره، أمام ضيفه استقلال طهران، بخماسية بيضاء، في المباراة التي جرت بينهما، على ملعب أحمد بن علي، لحساب ملحق دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

جروس يتوعَّد الضيف الضاجيكي.. ويوجه رسالة إلى جماهير الأهلي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك