Menu

بيكيه: إدارة برشلونة تخاطب اللاعبين عبر الصحف

تصريحات فجَّرت أزمة في النادي

أثارت تصريحات جيرارد بيكيه مدافع  فريق برشلونة الإسباني، أزمة جديدة داخل جدران ملعب كامب نو خلال الفترة الأخيرة. وكان بيكيه قد شن هجومًا مبطنًا على إدارة الناد
بيكيه: إدارة برشلونة تخاطب اللاعبين عبر الصحف
  • 1058
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أثارت تصريحات جيرارد بيكيه مدافع  فريق برشلونة الإسباني، أزمة جديدة داخل جدران ملعب كامب نو خلال الفترة الأخيرة.

وكان بيكيه قد شن هجومًا مبطنًا على إدارة النادي الكتالوني بعد الفوز على خيتافي 2-0، أول أمس السبت، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني، معتبرًا أنها تستخدم الصحف لإيصال رسائل إلى اللاعبين.

وقال المدافع الإسباني، في تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت» الكتالونية: «علينا أن نكون معًا، وأعني بذلك اللاعبين ومجلس الإدارة».

وأوضح: «نعلم النادي جيدًا، ونعلم الصحف المرتبطة به، ونعلم من يكتب المقالات حتى لو وقع عليها شخص آخر».

واستطرد: «نريد أن نتنافس دون أن ندخل في حروب لا نهاية لها.. علينا أن نكون معًا وإلا سوف نؤذي أنفسنا».

واعتبرت الصحيفة أن هذه التصريحات أثارت أزمة كبيرة في برشلونة، لا سيما أنها لم تكن الأولى التي يشن فيها بيكيه هجومًا على إدارة النادي الكتالوني.

وكانت المرة الأولى التي شن فيها بيكيه هجومًا على الإدارة، عندما اعتبر أن البداية السيئة للموسم جاءت بسبب التخطيط السيئ لبرنامج الإعداد للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، سيعمل على عقد اجتماع مع بيكيه من أجل فهم تصريحاته وحل سوء الفهم.

يُذكر أن برشلونة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، بعدما حقق أربعة انتصارات وخسر في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك