Menu

أنمار الحائلي يصارح الاتحاديين : سييرا مخادع وتواصلت مع منصور البلوي قبل الرئاسة

قال: سأمنح الثقة في الأجانب المتواجدين بالنادي

فتح انمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد قلبه في اجتماع الإدارة مع الإعلاميين واضعًا النقاط على الحروف، ورافعًا من آمال جمهور الاتحاد في العودة من جديد إلى منصات الت
أنمار الحائلي يصارح الاتحاديين : سييرا مخادع وتواصلت مع منصور البلوي قبل الرئاسة
  • 1461
  • 0
  • 0
قاسم الزرعي
جدة |
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فتح انمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد قلبه في اجتماع الإدارة مع الإعلاميين واضعًا النقاط على الحروف، ورافعًا من آمال جمهور الاتحاد في العودة من جديد إلى منصات التتويج.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد اتخذت قرارها بإقالة سييرا عقب الخسارة من الوحدة بهدف نظيف بمباراة الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال في بداية حديثه: قبل الرئاسة اجتمعت مع منصور البلوي ونواف المقيرن وحاتم باعشن وأسعد عبدالكريم.

وأضاف ‏أنمار الحائلي: تحدثت مع نواف المقيرن وطلب مني عدم التسرع في إلغاء عقد المدرب لويس سييرا حتى لا نقع في نفس الأخطاء .

تابع: لا أعلم ماذا حدث لـ«لويس سييرا» هو فقد عقله تمامًا يبدو أنه كان يبحث عن الشرط الجزائي . ‏مشيرًا إلى أن سييرا يدافع عن لويس خمينيز وايمليانو فيكيو كثيرًا .

استكمل: «سأمنح كامل الثقة في جميع الأجانب المتواجدين حاليًّا بالنادي حتى الشتوية وبعدها سنرى ماذا سيحدث».

وأكد «أنمار» أن لدى الاتحاد الآن لجنة فنية تتكون من الأسطورة محمد نور وحمد المنتشري وعبدالله فوال ومحمد السويد لاختيار اللاعبين الأجانب بالفترة الشتوية وكذلك تقييم اللاعبين الحاليين .

وواصل حديثه: «في الاحتجاج الحق معانا ١٠٠٪، وصلتنا الحيثيات أمس وردينا عليها، بإذن الله سيكون القرار في صالحنا».

‏وختم رئيس الاتحاد تصريحاته بقوله «من أبسط حقوق الجميع بأن ينتقد العمل من أجل مصلحة النادي أولًا وأخيرًا وليس لأمور شخصية».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك