Menu


«صلة» تُعلن طرح تذاكر «ديربي الرياض» وتكشف عن أسعارها

تم تأخير بيعها تجنبًا للسوق السوداء

أعلنت شركة صلة السعودية، اليوم السبت، بدء عملية بيع تذاكر لقاء «ديربي الرياض» بين الهلال والنصر، المقرر إقامته غدًا الأحد. ويستضيف الهلال نظيره النصر، في تمام
«صلة» تُعلن طرح تذاكر «ديربي الرياض» وتكشف عن أسعارها
  • 1335
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة صلة السعودية، اليوم السبت، بدء عملية بيع تذاكر لقاء «ديربي الرياض» بين الهلال والنصر، المقرر إقامته غدًا الأحد.

ويستضيف الهلال نظيره النصر، في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق، على استاد جامعة الملك سعود «محيط الرعب»، ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحددت الشركة القسم B من مدرجات الاستاد لعائلات جماهير «العالمي». أما القسم C فللأفراد منهم.

وأشارت الشركة إلى أن عملية البيع بدأت اليوم السبت، على أن يكون سعر التذكرة الموحدة للأفراد والعائلات 50 ريالًا، وموحدة الواجهة E بـ200 ريال، وموحدة الواجهة F-D بـ150 ريالًا.

فيما جاءت أسعار التذاكر الذهبية للأفراد والعائلات 1500 ريال، والفضية للأفراد 800 ريال. أما فضية العائلات فتكلفتها 700 ريال.

وتم تحديد أسعار التذاكر البلاتينية أفراد بلس بـ3500 ريال، والبلاتينية للأفراد والعائلات بـ2500.

وكانت إدارة الهلال قد قررت، بالاتفاق مع شركة صلة، تأخير طرح التذاكر لتُطرح قبل موعد اللقاء بـ24 ساعة، وإجبار كل مشجع على شراء ثلاث تذاكر كحد أقصى.

ويأتي هذا القرار سعيًا للحد من انتشار التذاكر في السوق السوداء، ولضمان وصولها إلى جماهير الفريقين بالسعر الرسمي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة من سبع مباريات. أما النصر فخاض ست مباريات فقط، ويحتل المركز السادس بـ11 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك