Menu


بيريز يعرض على رونالدو العودة لريال مدريد في منصب سفير

يهدف إلى استغلال شعبيته العالمية

عرض رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، على نجم النادي السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، العودة مرة أخرى إلى النادي المدريدي، ولكن عقب اعتزاله لعب
بيريز يعرض على رونالدو العودة لريال مدريد في منصب سفير
  • 246
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عرض رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، على نجم النادي السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، العودة مرة أخرى إلى النادي المدريدي، ولكن عقب اعتزاله لعب كرة القدم.

وكشفت تقارير إعلامية، أن بيريز فاتح رونالدو بالفعل في مسألة عودته لريال مدريد مرة أخرى، وقالت شبكة «دياريو جول»، إن رئيس الريال يسعى إلى تدعيم الصورة العالمية للنادي، من خلال وجود نجم عالمي كرونالدو في منصب سفير ريال مدريد.

وأشارت الشبكة، إلى أن رونالدو لم يمنح بيريز ردًا على العرض حتى الآن، وأنه يدرسه ضمن خيارات أخرى لحياته ومستقبله، عقب اعتزال كرة القدم.

من جانبها، أشارت صحيفة «آس» الإسبانية، إلى أن بيريز يرى أن عودة رونالدو إلى ريال مدريد مرة أخرى والعمل سفيرًا للنادي، ستكون لها تأثير إيجابي على الجوانب التسويقية للنادي، وذلك لما يتمتع به الدولي البرتغالي من شعبية جارفة في جميع أنحاء العالم.

وكان رونالدو جوهرة ريال مدريد إلى أن قرر عقب نهاية الموسم قبل الماضي، ترك النادي والرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي في خطوة مفاجئة، خاصة أن «الدون» كان في قمة تألقه مع نادي العاصمة الإسبانية.

وقد اجتهدت العديد من التقارير في تفسير تلك الخطوة، فذهب البعض إلى أن رونالدو يشعر بالغضب؛ بسبب ملاحقة مصلحة الضرائب الإسبانية له، فيما قال آخرون إنه يشعر بالغضب من إدارة ريال مدريد؛ لأنها لم تعد تقدره بالشكل المناسب، كما أنها رفضت زيادة راتبه السنوي؛ ليتفوق على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو ما دفعه للرحيل.

                                                                                                                        

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك