Menu


أرقام عبدالمجيد السواط صفقة الاتحاد الجديدة

بعد انتقاله إلى العميد

نجح نادي الاتحاد في التوقيع مع عبدالمجيد السواط لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون؛ وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. ورحَّب العميد -في تغريدة
أرقام عبدالمجيد السواط صفقة الاتحاد الجديدة
  • 681
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نجح نادي الاتحاد في التوقيع مع عبدالمجيد السواط لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون؛ وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورحَّب العميد -في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- بانضمام السواط رسميًّا إلى الفريق، قائلًا: «مرحبًا بالنمر الجديد».

ولم يُفصح نادي الاتحاد عن تفاصيل الصفقة، ولا قيمة العقد الذي بموجبه سيقيد اللاعب في صفوف فريقه الجديد.

وكان نادي النصر دخل في مفاوضات جادة مع عبدالمجيد السواط خلال الأيام الماضية، ومع الأهلي الذي اهتم بضم اللاعب، إلا أنَّ الاتحاد حسم الأمور لصالحه.

أرقام عبدالمجيد السواط في الدوري السعودي

بدأ السواط مسيرته الكروية في صفوف شباب نادي الهلال تحت 23 عامًا، ثم انتقل إلى التعاون في صيف 2017؛ إذ وقع وقتها على عقد يمتد حتى 3 سنوات مع السكري.

وخاض عبدالمجيد السواط 52 مباراة بقميص نادي التعاون في مختلف البطولات بواقع 3397  دقيقة؛ حيث سجل 9 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

ويعد موسم 2017/2018 هو الأفضل للاعب البالغ من العمر 24 عامًا؛ وذلك بعد خوضه 24 مباراة بقميص التعاون، وكان أساسيًّا في 18 مباراة منها، وسجل حينها 5 أهداف وصنع هدفًا.

وتبلغ قيمة السواط السوقية 650 ألف يورو، كما أنه يمتلك بطولة الدوري السعودي برفقة الهلال؛ وذلك بحسب موقع «ترانسفير ماركت».

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. السواط لاعبا اتحاديا.. و«العميد»: مرحبًا بالنمر الجديد

حسين عبدالغني آخر المقاتلين من جيل دورة أتلانتا الأولمبية 1996

سعد الشهري حصل على الثقة فحقق حلمًا عمره 24 عامًا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك