الصمت سلطان

في بعض الأحيان يكون صمتك هيبة وانسحابك من المكان الذي تجلس به راحة لك وانسجامك بشيء تحبه جمال لا يفوقه جمال وتمسكك بنضوج عقلك ودقات قلبك توازن.

لا تترك نفسك حديث الساعة لأناس يريدون فقط عرقلتك وهم يكملون مشوارهم في حياتهم استمر وبجد أعمل كي تصل إلى ما تريد لا تندم على كل شيء حصل أن كنت تريد النجاح لا تهتم لأحاديثهم واستمر فأنت فطن ومميز بين خلق الله لا تدعهم يعرقلونك ويكسرون آمالك فأنك تسمح لهم بإستغلالك وأنت إنسان متقدم في حياتك لديك شغلك الشاغل هو النهوض بجد والعمل بإتقان.

توكلك على ربك وتحملك الصعاب قليلاً وسهر عينك وعدم نومك مبكراً وتفكيرك المرهق سوف يظهر للعالم وسوف تكون في المكان الذي تريد وأنت مطمئن لا تندم على شيء حصل لك من سوء وكون قدوة لغيرك واستمر بجد.

أعمل بصمت أعمل بجد اترك احاديثهم عنك أنت إنسان محب للجميع وخدوم واعمل لخدمة الناس جميعها ولو حاولوا سرقة عمرك أو سرقة طاقتك كون إنسان خدوم محب للجميع وأنت الذي ستقوم على رفعة مملكة البحرين عالياً ورفعة أسمك. لا تندم على شيء وتقدم.

أن تعيش وترضي غيرك بشيء تحبه أنت مستحيل ستعيش بهدوء وأمان اتركهم وعش للشيء الذي تريده أنت وليس هم أنت تريد الطريق هذا وأنت تريد كل شيء تحبه لا تتركهم يسخرون منك بل انت القوي اللطيف الطيب معدنك طيب واخلاقك جميلة لا تتردى وأنت ذو خلق عظيم.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa