خير الجزاء وأوفره

خير الجزاء وأوفره

إن واجهت الصعاب لا تخف. واجه شيئا استصعب عليك بإرادتك وعزيمتك وتحملك وابتسم في وجه البلاء لا تنهزم لا تجعل اليأس يطغي عليك بل أنت اهزمه وتغلب عليه.

رُبّ شيء يجعلك حزينًا تتألم أفضل من السعادة ولأن قربك إلى رب العالمين أكثر فأكثر وجعل إيمانك بالله قويًا وأنت مثابر ولكن العراقيل التي حولك تجعلك تيأس قليلاً، لا تيأس واستمر واجعل الاستمرار مرادك.

كلنا نمر بفترة ضغوط وهموم وإزعاج ولا نريد محادثة أحد فقط نريد أنفسنا ولكن تحمل وكن حامداً لله وساجداً له كي يزيدك ويعطيك ويهبك وتكون بخير وصحة وسلامة وابتسامة دائمة وعطاء غير مشروط.

أنت تنعم بخيرات كثيرة شاهدها أمامك لا ترى كل شيء بيد غيرك والذي بيديك استغله بشيء ينفعك وينفع مجتمعك ويثري الذين حولك وتبني وتعمر ويجعل الحياة إيجابية وتفكيرك إيجابي ونقي وكل شيء سيمر بهدوء وعزم وإصرار.

ليس كل مرة ستكون أنت الفائز تحمل الخسارة، تحملها بصدر رحب، ورحّب بالقادم، وصلاتك لا تهملها ستنعم بحياتك وكل شيء سيكون بخير فقط اطمئن فقط سير في طريقك قلبك نقي طيب لا تكن لأحد الشر بل أن واجهك الشر واجهه بخير ولا تستمع لكل شيء يؤذيك بل ارتق لترتقي الأمم.

اقتنع بأنك لست وحدك، الذي ربح أو خسر أو في ابتلاء كل إنسان يمر بهذه المرحلة بهذه الفترة من حياته ولكن عليه بأن يتحمل كل شيء ولأنه سيجازيه ربه خير الجزاء وأوفره ويعطيه كل شيء يحلم به.

لا تظن بأناس سوءًا هل تعلم بأن الشخص الذي يُضحك الذين حوله ليس مجنونًا بل هو اتخذ بأن يكون هكذا لكي يخفف على نفسه الإجهاد وهل تعلم بأن الذي تراه بنظرة طفل بريئ ولكنه في سنه كبير ولأنه حياته استصعبت عليه ووكل أمره إلى الله وجلس مع الأطفال وكل من حوله يسخر منه ولكن في النهاية يريدون مكانه.

كن صبورًا جداً الصبر مفتاح الفرج لا تقول أريد وأريد فقط قول أريد رضا الله والوالدين وجنة عرضها السموات والأرض أُعدت للمتقين الذي صبروا وعلى ربهم يتوكلون ومحتسبون ويأتيهم الله بالعوض الجميل ولن يخيب الرجاء.

Related Stories

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa