لو فقدت حريتك يوم

لو كنت تتنفس بالقوة الصعداء وثم أناس جاؤوا وحجبوا هذه القوة منك وسلبوها وأتوا بالسلاسل وادخلوك السجن والطب العام ثم النفسي وقالوا لك احكام ليس بك لكي لا تعيش حياة طبيعية.

يريد كل منا حياة خالية من التعب وخالية فقط هدوء عام وعدم ضجيج ولكن هم يعتقدون بأنك سبب في الضجيج هذا ولكن هم لا يفكرون بل يفكرون بأنك عديم أحساس وهم الذين على صواب.

الطب النفسي ليس للمجنون ولكن يعتقدون بأن بفعلتهم سوف ينجون هذه ولكن هذه الفعلة انتجت لك بأن عقلك اصحى منهم وقد شاهدت في تجربة وأن النفس والطب النفسي في البحرين مهمل وهم يتبعون اسلوب العنف عن كل الاصحاء الذين داخل هذا المكان وليس مجانين ولكن هم يحتاجون علاج فعلاً.

لو فقدت حريتك سنة كاملة ماذا ستفعل بمكان محبوس به وهناك أربع جدران هل سوف تصرخ سوف تتألم سوف تقول اطلقوا سراحي سوف تنهض سوف تبكي سوف تقول لن اقترب لأحد يأذيني كفاية أريد الهدوء.

ماذا ستقعل بمكان ليس لك هل تقول الحقيقة التي شهدتها بل سوف تصرخ عالياً أنني في ضوضاء عارمة وسوف اسجن هؤلاء الذين يريدون سرقة عمري وسرقة مشواري وسرقة كل شيء، هل سوف تقوم في الحال وإذا اتى لك أحداً وانتشلك وقالوا لك اليوم سندعك تخرج هل سوف تهرب من المكان الذي انت فيه وهذه بداية النهاية وسوف يكون خروجك من كل مشاكلك إن شاء الله.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa