ذو همة وهمم

أبطال ولم يهزمهم شيء ولم يكونوا إلا في العالي لم يعيقهم شيء فقط اجتازوا مرحلة صعبة من عمرهم والله عوضهم بشيء أكبر من ذلك وقدر كبير والله كريم حليم لا يخذل عبد لجأ إليه.

أبطالنا في مملكة البحرين من ذوي الهمم قد تميزوا بالفعل بكل مهارة وكانوا في الصفوف الأولى ولن يعيقهم كرسي ولا حتى ألم وابدلوا الألم بأمل ولقد أحييوا روح التفاؤل في الجميع لنشاطاتهم وأسلوبهم البارع فهم بحق أناس متفوقون بكل المجالات سواء العملية أو العلمية وهنا يأتي الدور علينا لتشجيعهم إلى النهاية وبكل إصرار وعزيمة.

ذوي الهمم والعزم والعزيمة ذوي الإصرار والمهارة الجميلة لقد مَن الله عليهم بنعمة كبيرة وهي الذكاء الخارق والوصول إلى المبتغى في غاية السهولة وتوفير شيء لهم رائع يصقل مهاراتهم بكل عزم.

كرسوا بنوا رغم كل شيء فهناك جزء كبير في المجتمع يرعاهم ويرعاهم الرحمن وبعلو وافتخار بهم وبكل شغف ندعم كل شيء يفعلونه وهذا شرف عظيم بأننا نكرس تعليم أبنائنا بأن ذوي الهمم هم أبطال البحرين وبكل عزم وعزيمة وبكل إصرار وصلوا وبصوت واحد أطلقوا العنان لأهدافهم وحققوا المستحيل عندنا وبرعاية كريمة من جلالة الملك وسمو الشيخ ناصر وخالد بن حمد آل خليفة قدوة كل ذو همة ونشاط قدموا بكل فداء كل شيء يليق لمقامهم.

أبطال هم وسيبقون أبطال إلى نهاية المطاف لم يقفوا عند حد معين ولهم الأجر بكل خطوة وبكل أمانة أقولها ليواصلوا عملهم بكل شرف وهمة ونحن معهم بكل خطوة.

نتعافى أن رأيناهم فهم بإصرارهم لتخطي الصعاب يواصلون نحو علو وهمة ونحو شيء كبير في المجتمع البحريني فنعم التربية والعزم والهمم وذوي ذكاء وفطنة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa