Menu


سولسكاير يخشى على مانشستر يونايتد من التقدم البطيء

قبل الصدام المثير أمام الماكبيس

باتت نتائج فريق مانشستر يونايتد محيرة للغاية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، تحت قيادة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير، فالفريق الأحمر الذي حقق الفوز
سولسكاير يخشى على مانشستر يونايتد من التقدم البطيء
  • 17
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

باتت نتائج فريق مانشستر يونايتد محيرة للغاية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، تحت قيادة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير، فالفريق الأحمر الذي حقق الفوز على أهل القمة جميعًا، وفرض التعادل الوحيد على ليفربول المتصدر بجدارة، يسقط بأريحية كبيرة ودون مقاومة أمام فرق القاع.

واعترف سولسكاير أن فريق الشياطين فشل في تحقيق التقدم الذي كان يأمله النرويجي، حتى الآن، مع الاقتراب من منتصف الموسم الإنجليزي، على الرغم من التأكيد على أن المانيو لا يبحث عن تطور مذهل هذه الأيام، بقدر ما يطمح إلى البناء المؤثر لقادم الأعوام.

 وشدد أولي، في تصريحات صحفية، على أن اليونايتد قادر على أن يكون أكثر صلابة وثباتًا على صعيد النتائج والمردود الفني، مع اكتساب المزيد من الخبرة، مشيرًا إلى أنه لا شك أن هناك تطورًا ملموسًا في أداء الفريق، لكنه لا يلبى التطلعات، ولا يتوافق على مخطط النادي.

وفقد المدرب النرويجي، الذي تولى الإدارة الفنية في ديسمبر الماضي، 29 نقطة كاملة هذا الموسم، قادت الفريق لاحتلال المركز الثامن على سلم ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة، والحصاد الذي يقل عن العام المنصرم بأربع نقاط.

وقال سولسكاير: «نهدف هذا الموسم إلى الوصول إلى القوام الأمثل في الموسم المقبل، وهو ما يتحقق فعليًا على أرض الواقع، لكننا نتمنى أن نسرع من وتيرة هذه العملية، عن طريق تحقيق المزيد من النتائج الجيدة».

وفي الوقت الذي حقق المانيو الفوز على تشيلسي وليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي، وتعادل مع ليفربول، سقط في فخ الهزيمة الجولة الماضية بغرابة أمام واتفورد، متذيل الترتيب، بهدفين دون رد، ليتكبد الخسارة الخامسة هذا الموسم، ويفشل في استثمار النتائج الرائعة أمام رباعي الصدارة.

وأوضح مدرب مانشستر يونايتد: «نعم، في هذه اللحظة نحن متأخرون قليلًا عما كنا نتمناه، كنا ندرك أن الموسم الحالي سيشهد لحظات صعود وهبوط، نريد أن نصبح فريقًا يسيطر على المباريات ويخترق المنافسين».

وقلل النرويجي من حالة القلق التي تحيط بنتائج الفريق في المباريات الأخيرة، مشددًا على أن ليفربول احتاج إلى العديد من السنوات، ليصل إلى هذا المستوى المرعب، والمان يونايتد بحاجة لمواصلة البناء، لأن هذا هو ما يريد الوصول إليه في القريب.

واختتم سولسكاير تصريحاته، قبل الصدام المرتقب أمام نيوكاسل يونايتد: «الفريق بحاجة لبعض الوقت، من أجل الوصول لأفضل مستوياته، وأتوقع أن نكون أكثر ثباتًا في المستوى، وأكثر خبرة، وأن نتعلم من هذه الانتكاسات».

ويبحث مانشستر يونايتد عن استعادة نغمة الانتصارات، عندما يستقبل المكابيس، صاحب المركز التاسع في البريميرليج، غدًا الخميس، على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة الـ19، قبل أن يشد الرحال إلى بيرنلي، يوم السبت، ضمن مباريات «بوكسينج داي».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك