Menu


مستشفى قوى الأمن بالرياض يعلن وظيفة شاغرة

شرطان و5 مهارات مطلوبة

أعلن مستشفى قوى الأمن بالرياض، اليوم الأربعاء، توافر وظيفة شاغرة بمسمى ممثل علاقات المرضى لحملة الدبلوم والبكالوريوس، وذلك للرجال والنساء. وحدّد المستشفى الشرو
مستشفى قوى الأمن بالرياض يعلن وظيفة شاغرة
  • 4209
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن مستشفى قوى الأمن بالرياض، اليوم الأربعاء، توافر وظيفة شاغرة بمسمى ممثل علاقات المرضى لحملة الدبلوم والبكالوريوس، وذلك للرجال والنساء.

وحدّد المستشفى الشروط اللازم توافرها، وهي أن يكون المتقدم/ (المتقدمة) سعودي/(سعودية) الجنسية، والحصول على درجة البكالوريوس في أي من التخصصات الإدارية أو الصحية (لا يشترط الخبرة) أو دبلوم في أي من التخصصات الإدارية أو الصحية مع خبرة سنتين في نفس المجال.

وتتمثل المهارات المطلوبة في قدرات إدارية ومهارات في التواصل، ومعرفة بطبيعة عمل المستشفيات والعلاقات العامة، وإجادة اللغة العربية، واللغة الإنجليزية (مستوى جيد).

ويمكن التقديم على هذه الوظيفة عبر الرابط الإلكتروني.

وكان المستشفى قد أعلن في الرابع من أبريل الجاري، توافر وظائف شاغرة للرجال والنساء في مجال التمريض لحملة البكالوريوس مع ترخيص وتصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وتتمثل الشروط في أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، والحصول على درجة البكالوريوس في تخصص التمريض من جامعة أو كلية معترف بها، وأن يكون حديث التخرج، وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية (مستوى جيد).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك