Menu

تايلاند يكتسح البحرين بخماسية في أمم آسيا تحت 23 عامًا

تصدَّر المجموعة الأولى

فاز المنتخب التايلاندي على نظيره البحريني بخماسية نظيفة، اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس أمم آسيا تحت 23 عامًا، التي انطلقت اليوم في تا
تايلاند يكتسح البحرين بخماسية في أمم آسيا تحت 23 عامًا
  • 43
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز المنتخب التايلاندي على نظيره البحريني بخماسية نظيفة، اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس أمم آسيا تحت 23 عامًا، التي انطلقت اليوم في تايلاند.

تقدم المنتخب التايلاندي في الدقيقة 11 عن طريق سوبيهنات مونيتا، الذي تسلَّم الكرة داخل منطقة الجزاء، وسددها على يمين الحارس البحريني محمد عمر، ليوقَّع على أول أهداف المباراة.

وفي الدقيقة 47 سجل سوبشاك الهدف الثاني للمنتخب التايلاندي، بعد أن تلاعب بدفاع المنتخب البحريني على الجهة اليسرى، ليسدد كرة قوية اصطدمت بالحارس عمر، وهزت شباك البحرين للمرة الثانية.

وعاد سوبينهات ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 77، بعد أن انفرد بالمرمى ليضع الكرة بسهولة على يسار عمر، قبل أن يضيف زميله يارونساك ونجورن الهدف الرابع في الدقيقة 88، ثم نجح اللاعب ذاته في إضافة الهدف الخامس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

ويلعب المنتخب التايلاندي في المجموعة الأولى، التي تضم كذلك منتخبات البحرين والعراق وأستراليا؛ حيث كان المنتخب العراقي نجح في اقتناص تعادل صعب 1-1 من المنتخب الأسترالي في افتتاح مباريات المجموعة.

بهذه النتائج، تصدَّر المنتخب التايلاندي مجموعته برصيد ثلاث نقاط، مقابل نقطة لكل من منتخبي العراق وأستراليا، فيما يأتي منتخب البحرين في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

ويتأهل أصحاب المركز الثلاثة الأولى من البطولة إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة اليابانية طوكيو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك