Menu

تجربة بي إم دبليو الفئة الثامنة كابريوليه 2019 مع بكر أزهر

أطلت BMW الفئة الثامنة كشف؛ كبديل لطراز الفئة السادسة كشف، الذي تم وقف إنتاجه كموديل لعام 2019.. سيارة الفئة الثامنة التي هي بالأصل كوبيه، تمثل الفئة الأعلى من
تجربة بي إم دبليو الفئة الثامنة كابريوليه 2019 مع بكر أزهر
  • 72
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أطلت BMW الفئة الثامنة كشف؛ كبديل لطراز الفئة السادسة كشف، الذي تم وقف إنتاجه كموديل لعام 2019.. سيارة الفئة الثامنة التي هي بالأصل كوبيه، تمثل الفئة الأعلى من حيث تجهيزات الترف والتطور التقني الهائل، ما جعل ظهورها بمعرض لوس أنجلوس الأخير، مفاجأة مثيرة بالنسبة لكثيرين.

النظر إلى سيارة الفئة الثامنة الكشف من BMW، يحقق لصاحبه متعة خاصة بالوقوف أمام سيارة ذات أربعة مقاعد فسيحة، وهيئة تصميمية تتجلى فيها روح الكوبيه الأصلية، وبنفس خطوط التصميم الدائرية الناعمة، السيارة تبدو منخفضة من الأمام كسمة أساسية للسيارات الرياضية السلسة الأداء وذات الخطوط الانسيابية الرشيقة، وتتألق الفئة الثامنة كشف بسقفها القماشي، الذي يمكن التحكم به بإنزاله أو عودته عند 15 ثانية فقط؛ حتى لو كانت سرعة السيارة 50 كلم / ساعة.

تتسق تفاصيل المقصورة الداخلية للسيارة الكشف، مع تفاصيل الكوبيه التي بُنيت على أساسها، مع إضافة ضوابط جديدة للسقف وفتحات تهوية على مساند رأس المقاعد الأمامية؛ لتدفئة أو تبريد العنق، على الرغم من أن مساحة التخزين انخفضت في الكشف إلى 400 لتر. المقاعد الخلفية القابلة للطي، تساعد على توسيع المساحة الى حد ما، ومن المزايا الداخلية مقود M رياضي، ومقاعد رياضية كذلك بخاصية التدفئة أو التبريد، ونظام أوديو فاخر من طراز Harman Kardon بـ12 مكبر صوت، وشاشة عرض رأسية، ولوحة عدادات 12.3 بوصة، وأخرى للمعلومات الترفيهية بطول 10.25 بوصات.

وستطرح بي إم دبليو الفئة الثامنة كشف في أسواق الخليج بنفس محركات الـ850i xDrive مثلها مثل الكوبيه، محرك V8 سعة 4.4 لتر مزدوج الشاحن التوربيني، يعطي قوة 530 حصان، وعزم دوران 750 نيوتن-متر، ويرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، مع نظام دفع على كل العجلات.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك