Menu


قتلته في الصحراء.. طفلة مصرية تنتصر على «ذئب بشري» حاول اغتصابها

صحف القاهرة تحتفي بها وتبرز التفاصيل

شغلت طفلة في الخامسة عشرة من عمرها وسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد، بعدما تمكنت من قتل ذئب بشري حاول التعدي عليها، بمنطقة صحراوية. وقالت صحيفة «الأهرام» إن «الط
قتلته في الصحراء.. طفلة مصرية تنتصر على «ذئب بشري» حاول اغتصابها
  • 22265
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شغلت طفلة في الخامسة عشرة من عمرها وسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد، بعدما تمكنت من قتل ذئب بشري حاول التعدي عليها، بمنطقة صحراوية.

وقالت صحيفة «الأهرام» إن «الطفلة أبت أن تفرط في عرضها وشرف أهلها حتى تحت تهديد السلاح، ومزقت جسد الذئب الذي حاول نهش جسدها وشرفها بصحراء العياط (جنوب العاصمة)، وسلمت نفسها إلى مركز الشرطة». 

وأضافت الصحيفة: «فوجئ رجال الأمن بفتاة تدخل إلى مركز الشرطة بالمنطقة، وهي تحمل سكينًا وملابسها ملطخة بالدماء، وأخبرتهم بأنها قتلت شابًا حاول اغتصابها وهددها بالسكين».

وأشارت تحريات المباحث إلى أن «المجني عليه استدرج الفتاة البالغة من العمر ١٥ عامًا بحجة استرداد هاتف صديقتها المفقود، أثناء استقلالها معه سيارته الميكروباص دخل إلى طريق جبلي، وأظهر سكينًا وهددها به، وحاول التعدي جنسيًّا عليها فادعت موافقتها، وما إن ترك السكين من يده، حتى تناولته وعاجلته بطعنة في الرقبة وخرجت من السيارة هاربة إلا أنه كان ما زال حيًّا فلاحقها وحاول الإمساك بها فسددت له عدة طعنات وفرت هاربة إلى مركز الشرطة».

من جهتها، قالت صحيفة «الوطن» المصرية، إن الطفلة أخبرت رئيس المباحث بتفاصيل جريمتها، ثم ذهبت معه إلى ذات الموقع؛ حيث عثر على الجثة.

وذكرت الصحيفة أن النيابة قررت عرض الجثة، على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، فيما تم عرض الطفلة على نيابة الطفل.

من جانبها، قالت صحيفة «الدستور» المصرية، إن النيابة تواصل التحقيق مع الطفلة، مؤكدة أن التحريات الأولية تؤكد صحة أقوالها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك