Menu


جميلة عوض لـ«عاجل»: «بنات ثانوي» تجربة مختلفة

الفيلم الجديد يطرح 7 يناير المقبل..

جميلة عوض لـ«عاجل»: «بنات ثانوي» تجربة مختلفة
  • 147
  • 0
  • 0
فريق التحرير
19 ربيع الآخر 1441 /  16  ديسمبر  2019   07:32 م

عبّرت الفنانة المصرية جميلة عوض، عن سعادتها بتجربتها السينمائية الجديدة، والتي تخوض من خلالها البطولة في فيلم «بنات ثانوي» وقالت في تصريحات خاصة لـ«عاجل»، إنها انتهت مؤخرًا من تصوير الفيلم الذي كتبه المؤلف أيمن سلامة وهو من إخراج محمود كامل، وسيتم عرضه في موسم منتصف العام وبالتحديد في السابع من يناير المقبل.

وعن دورها في الفيلم أكدت أنها تقدم شخصية فتاة في الصف الثاني الثانوي بمدرسة حكومية، وتخوض مشكلاتها شأنها شأن فتيات وشباب الجيل في هذه المرحلة.

وتابعت بأن ما حمسها للتجربة هو أنها تقدم لأول مرة تجربة مختلفة من خلال فتاة مراهقة وفئة اجتماعية شعبية لم تقدمها من قبل، وعن تحضيرها للدور قالت إنها كانت تحاول أن تتابع بعض الفتيات في هذه المرحلة في المدارس الحكومية، وتركز على تصرفاتهم ولغة الحوار والتعبير بينهم .

وتابعت قائلة: «هناك مشاهد صعبة بالفيلم ولزمها عدة انفعالات مُركبة، لكن التجربة بأكملها كانت ممتعة وشهدت الكواليس ألفة عظيمة بيننا؛ فهي بطولة نسائية ونحن فتيات ننتمي لنفس الجيل ونمتلك أفكارًا متقاربة وحسَّ دعابة متشابهًا».

«بنات ثانوي» تدور أحداثه حول 5 فتيات في مرحلة الثانوية العامة، يتعرض لما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن خلال مرحلة المراهقة ومنعطفاتها الخطيرة.

 الفيلم من بطولة جميلة عوض بالإضافة إلى محمد الشرنوبي ومي الغيطي وهدى المفتي وهنادي مهنا ومايان السيد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك