Menu


نائب أمير الرياض يرعى انطلاق «أسبوع المهنة والخريج» بجامعة الملك سعود

ينطلق الأحد المقبل..

يرعى الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، الأحد القادم، أسبوع المهنة والخريج والمعرض والملتقى المصاحب، الذي تنظمه جامعة الملك سعود خلا
نائب أمير الرياض يرعى انطلاق «أسبوع المهنة والخريج» بجامعة الملك سعود
  • 194
  • 0
  • 0
فهد المنجومي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يرعى الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، الأحد القادم، أسبوع المهنة والخريج والمعرض والملتقى المصاحب، الذي تنظمه جامعة الملك سعود خلال الفترة من 3 - 7 فبراير 2019م.

ويشارك في «أسبوع المهنة والخريج» 50 شركة من القطاعات الهندسية والتجارية والتقنية والخدمية، وبعدد وظائف معروض تتجاوز 1000 وظيفة.

وبهذه المناسبة، قدَّم مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر، الشكر لنائب أمير منطقة الرياض، على الرعاية الكريمة لأسبوع المهنة، مؤكدًا حرص الجامعة على إقامة هذا الأسبوع انطلاقًا من التزام الجامعة بتحقيق أحد أهم أهدافها وهي خدمة المجتمع .

وأكد مدير جامعة الملك سعود، على دعم أبناء الوطن، وتيسير أمورهم وتوفير بيئة تدعم نجاح الطلاب والطالبات للالتحاق بسوق العمل، مبينًا أن «أسبوع المهنة» يتضمن تقديم العديد من الفرص الوظيفية وتعريف الخريجين بالمؤهلات المطلوبة والوظائف المتاحة، وإتاحة فرصة التوظيف الفوري، وتوفير أماكن مناسبة لعقد المقابلات الشخصية مع المشاركين من الشركات والهيئات المختلفة.

وتابع: «يُساهم أيضًا في تمكين قطاع الأعمال من التعرف على نوعية الكوادر البشرية المتوفرة في الجامعة، إضافة إلى تمكين قطاع الأعمال من تعريف الطلاب والخريجين بأنشطتها لتتيح للطلاب والخريجين خيارات عديدة، وطرح برامج تدريبية لطلاب الجامعة في مختلف التخصصات».

وأشار مدير جامعة الملك سعود، إلى أن «أسبوع المهنة» يتيح فرص المجالات التطوعية لطلاب وطالبات الجامعة، وإقامة شراكة تعاونية مميزة وتوثيق العلاقة بين الجامعة وخريجيها من ناحية وبين الجامعة وقطاع الأعمال من ناحية أخرى.

وكذلك إقامة ورش عمل ودورات هادفة تتعلق بإجراءات التوظيف، وتركز على إعداد الخريجين لسوق العمل، وتبني الأفكار الإبداعية لطلاب الجامعة من خلال دعمها لوجستيًّا وماديًّا.

وكانت جامعة الملك سعود، قد دعت الجميع إلى حضور «أسبوع المهنة»؛ حيث سيكون هذا الحدث متاحًا للجميع وليس مقصورًا على طلاب وطالبات الجامعة، وذلك من منطلق استشعار الجامعة لمسؤوليتها المجتمعية، وخدمة أبناء وبنات الوطن.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك