Menu


رسميًّا.. «الجزيرة» الإماراتي يعلن التعاقد مع عموري

صفقة انتقال حر بعقد يمتد لثلاث سنوات

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم التعاقد مع لاعب الهلال السابق عمر عبدالرحمن «عموري» بصفة الانتقال الحر وبعقد يمتد لثلاث سنوات، على أن ينضم اللاعب لقائمة
رسميًّا.. «الجزيرة» الإماراتي يعلن التعاقد مع عموري
  • 286
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم التعاقد مع لاعب الهلال السابق عمر عبدالرحمن «عموري» بصفة الانتقال الحر وبعقد يمتد لثلاث سنوات، على أن ينضم اللاعب لقائمة الفريق الأول اعتبارًا من فترة التحضيرات الجارية حاليًا، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2019 – 2020.

وفي معرض تعليقه على التعاقد مع «عموري» قال محمد سيف السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم «ندعو الله تعالى أن يوفق عمر وزملاءه في الفريق في تقديم ما يرضي طموحات القاعدة الجماهيرية الكبيرة للجزيرة التي نثق في تقديمها للترحيب الحار والدعم المستمر لنجمها».

من جانبه؛ عبر عموري عن سعادته بالانضمام لـ«الجزيرة»، قائلًا: «الحمد لله أولًا وأخيرًا على فضله وتوفيقه، وأدعوه متضرعًا أن أوفق في خدمة فريقي الجديد بما يرضي طموحات إدارة النادي ومشجعيه».

وأضاف عموري: «أتعهد بأن أسخّر كل خبراتي وإمكانياتي لمساعدة الفريق على القتال من أجل تحقيق ما يتطلع إليه من أهداف وطموحات».

وكان عموري وجه رسالة شكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وجماهيره، على ما لمسه منهم من دعم وتشجيع خلال وجوده في صفوف الفريق، قبل أن يغادره إلى «الجزيرة» الإماراتي، مؤكدًا أن الهلال يصنع النجوم ويحفز اللاعبين على الإبداع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك