Menu

«درّاج مغربي» يحط الرحال في المدينة المنورة

بعد رحلة امتدت لـ28 دولة

حطّ الدرّاج الرحالة المغربي ياسين غلام، رِحَالَه في المدينة المنورة، بعد رحلة على دراجته الهوائية حول العالم، زار خلالها 28 دولة بين قارتي إفريقيا وآسيا، قاطعًا
«درّاج مغربي» يحط الرحال في المدينة المنورة
  • 20
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حطّ الدرّاج الرحالة المغربي ياسين غلام، رِحَالَه في المدينة المنورة، بعد رحلة على دراجته الهوائية حول العالم، زار خلالها 28 دولة بين قارتي إفريقيا وآسيا، قاطعًا مسافة تزيد على 37 ألف كم، قبل أن يستقر به المقام في المملكة.

وكشف غلام، بحسب وكالة الأنباء السعودية «واس»، بعد دخول الوطن قادمًا من منفذ الدرة الحدودي بمنطقة تبوك، أن الهدف من رحلته إيصال رسالة مفادها، أن الإنسان لديه إمكانات وقدرات لا حدود لها، متى ما وجد العزيمة والإصرار.

وأضاف الرحّالة المغربي أنه تعرّف خلال رحلته التي امتدت لمسافة 37 ألف كم، على العديد من ثقافات الشعوب المختلفة، واستكشف المواقع السياحية التي تشتهر بها تلك البلدان التي زارها.

وأشاد غلام بالمعالم السياحية والتاريخية التي مرّ بها عند دخوله المملكة، وجمال الطبيعة التي حباها الله بها، مبينًا أنه ينوي زيارة جميع المدن السعودية ضمن مسيرته.

وشدد الدراج المغربي أن السعودية تعتبر مقصدًا للسياح محليًّا وعالميًّا؛ لما تملكه من مقومات سياحية عديدة ومتنوعة، لافتًا إلى أنه سيواصل الرحلة من المملكة إلى دول الخليج العربي ومختلف دول العالم.

وثمّن ياسين، ما لقيه من رعاية وعناية قدمتها له الجهات الرسمية في السعودية منذ دخول إليها، معربًا عن شكره للأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، على دعمه ومتابعته له أثناء رحلته وتقديم التسهيلات كافة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك