Menu


ابنة بيل جيتس توافق على زواجها من المصري نايل نصار

نشرا صورًا لهما عبر إنستجرام

أعلنت جنيفر ابنة الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت، بيل جيتس، موافقتها على طلب الزواج الذي تقدم به صديقها المصري، نايل نصار. ونشر كل من جنيفر ونايل -عب
ابنة بيل جيتس توافق على زواجها من المصري نايل نصار
  • 4320
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جنيفر ابنة الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت، بيل جيتس، موافقتها على طلب الزواج الذي تقدم به صديقها المصري، نايل نصار.

ونشر كل من جنيفر ونايل -عبر إنستجرام- صورًا جمعتهما معًا، وكتب نايل معلّقًا على الصور: «قالت نعم.. أشعر وكأنني الأكثر حظًّا وأسعد رجل في العالم الآن.. جين، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير»، وفقًا لـ«سي إن إن».

وأضاف: «لا أستطيع الانتظار لنكبر سوية في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا أستطيع تخيل (حياتي) بدونك بعد الآن.. أحبك أكثر مما يمكنك تخيله.. وشكرًا لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي».

أمّا جنيفر فكتبت قائلة: «نايل نصار، أنت فريد، وسحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في أكثر المناطق تعبيرًا.. لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معًا، نعم مليون مرة».

يذكر أن جنيفر ونايل زارا مصر في عام 2018م، وتجمع الاثنين هواية ركوب الخيل. ودرس نصار الاقتصاد في جامعة ستانفورد بولاية كاليفورنيا، وتعرف على جينيفر في الجامعة.

اقرأ أيضا:

بالصور.. ابنة ثاني أغنى رجل في العالم تتجول مع خطيبها بالقاهرة

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك