Menu
«الوطني للنخيل والتمور»: بدء التسجيل في دورة التسويق الدولي

أعلن المركز الوطني للنخيل والتمور، اليوم السبت، تقديمه وبالتعاون مع جامعة الملك فيصل دورة تدريبية في مجال التسويق الدولي.

ودعا المركز الوطني للنخيل في تغريدة، عبر حسابه الإلكتروني الرسمي الموثق من خلال موقع «تويتر»، المهتمين بالمبادرة للتسجيل في الدورة التدريبية.

وكتب المركز الوطني للنخيل والتمور، في تغريدته، «يقدم #المركز_الوطني_للنخيل_والتمور وبالتعاون مع جامعة الملك فيصل دورة تدريبية عن التسويق الدولي بعنوان» استراتيجيات الدخول إلى الأسواق العالمية «ندعوكم للمبادرة بالتسجيل من خلال ملء البيانات عبر الرابط التالي «من هنا».

محاور الدورة التدريبيبة

وكشف المركز الوطني للنخيل والتمور، أن الدورة التدريبية تتألف من6 محاور وعناصر أساسية وهي كالتالي:

- تحليل الطلب الدولي على التمور

- السلوك الشرائي للمستهلك الدولي

- الخيارات الاستراتجية لدخول الأسواق الدولية

- متطلبات تصدير التمور السعودية للأسواق الدولية

- الاختلافات الثقافية والتسويق الدولي

- بناء العلامة التجارية وخلق الميزة التنافسية

كما حدد كل من المركز الوطني للنخيل والتمور وجامعة الملك فيصل أهداف الدورة التدريبية في العناصر التالية:

- استطاعة المتدرب تحليل الوضع الحالي لصناعة وتصدير التمور في المملكة

- اختيار قنوات التوزيع لسويق التمور دوليًا

- تصميم منتج التمور المناسب للتسويق الدولي

- تحليل الطلب الدولي على التمور

- تسعير منتج التمور لدخول الأسواق الدولية

- تحديد الخيارات الاستراتيجية المناسبة لدخول الأسواق الدولية

- استخدام وتطويع وسائل الترويج لتسويق منتج التمور دوليًا

- إنشاء علامة تجارية لمنتج تمور تتمكن من المنافسة دوليًا

اقرأ أيضًا:

9%زيادة في صادرات التمور السعودية خلال النصف الأول من العام 2020

1.7 مليون نخلة تحصل على علامة «التمور السعودية»

2021-10-16T13:24:44+03:00 أعلن المركز الوطني للنخيل والتمور، اليوم السبت، تقديمه وبالتعاون مع جامعة الملك فيصل دورة تدريبية في مجال التسويق الدولي. ودعا المركز الوطني للنخيل في تغريدة
«الوطني للنخيل والتمور»: بدء التسجيل في دورة التسويق الدولي
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

«الوطني للنخيل والتمور»: بدء التسجيل في دورة التسويق الدولي

بالتعاون مع جامعة الملك فيصل..

«الوطني للنخيل والتمور»: بدء التسجيل في دورة التسويق الدولي
  • 123
  • 0
  • 0
فريق التحرير
13 جمادى الأول 1442 /  28  ديسمبر  2020   06:55 م

أعلن المركز الوطني للنخيل والتمور، اليوم السبت، تقديمه وبالتعاون مع جامعة الملك فيصل دورة تدريبية في مجال التسويق الدولي.

ودعا المركز الوطني للنخيل في تغريدة، عبر حسابه الإلكتروني الرسمي الموثق من خلال موقع «تويتر»، المهتمين بالمبادرة للتسجيل في الدورة التدريبية.

وكتب المركز الوطني للنخيل والتمور، في تغريدته، «يقدم #المركز_الوطني_للنخيل_والتمور وبالتعاون مع جامعة الملك فيصل دورة تدريبية عن التسويق الدولي بعنوان» استراتيجيات الدخول إلى الأسواق العالمية «ندعوكم للمبادرة بالتسجيل من خلال ملء البيانات عبر الرابط التالي «من هنا».

محاور الدورة التدريبيبة

وكشف المركز الوطني للنخيل والتمور، أن الدورة التدريبية تتألف من6 محاور وعناصر أساسية وهي كالتالي:

- تحليل الطلب الدولي على التمور

- السلوك الشرائي للمستهلك الدولي

- الخيارات الاستراتجية لدخول الأسواق الدولية

- متطلبات تصدير التمور السعودية للأسواق الدولية

- الاختلافات الثقافية والتسويق الدولي

- بناء العلامة التجارية وخلق الميزة التنافسية

كما حدد كل من المركز الوطني للنخيل والتمور وجامعة الملك فيصل أهداف الدورة التدريبية في العناصر التالية:

- استطاعة المتدرب تحليل الوضع الحالي لصناعة وتصدير التمور في المملكة

- اختيار قنوات التوزيع لسويق التمور دوليًا

- تصميم منتج التمور المناسب للتسويق الدولي

- تحليل الطلب الدولي على التمور

- تسعير منتج التمور لدخول الأسواق الدولية

- تحديد الخيارات الاستراتيجية المناسبة لدخول الأسواق الدولية

- استخدام وتطويع وسائل الترويج لتسويق منتج التمور دوليًا

- إنشاء علامة تجارية لمنتج تمور تتمكن من المنافسة دوليًا

اقرأ أيضًا:

9%زيادة في صادرات التمور السعودية خلال النصف الأول من العام 2020

1.7 مليون نخلة تحصل على علامة «التمور السعودية»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك