Menu


جيسوس يكشف سبب رفضه التوقيع 4 مواسم لـ«الهلال»

الزعيم يشبه فلامنجو البرازيلي فنيًا وتنافسيًا

شبه البرتغالي، جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي فلامنجو البرازيلي، نادي الهلال بفلامنجو، مُشيرًا إلى أنه رفض التوقيع مع «الزعيم» لمدة 4 سنوات في صيف 2018 ووقع عل
جيسوس يكشف سبب رفضه التوقيع 4 مواسم لـ«الهلال»
  • 4862
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شبه البرتغالي، جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي فلامنجو البرازيلي، نادي الهلال بفلامنجو، مُشيرًا إلى أنه رفض التوقيع مع «الزعيم» لمدة 4 سنوات في صيف 2018 ووقع على عقد لمدة سنة واحدة فقط.

وقال جيسوس، في تصريحاته لصحيفة «أبولا» البرتغالية: «من الناحية الفنية والتنافسية فلامنجو يشبه الهلال، هناك لاعبون مميزون في الفريق، أتطلع لإحراز نتائج جيدة».

وأشار جيسوس، إلى أنه سيعود للعمل مع إيفاندرو موتا الذي عمل معه في بنفيكا وسبورتنج لشبونة.

وأضاف المدرب البرتغالي: «عندما وقعت مع الهلال أراد رئيس النادي وقتها إبرام عقد لمدة 4 سنوات؛ لكنني فضلت أن يكون العقد لعام واحد فقط».
وعن سبب ذلك، قال جيسوس: «كان يجب معرفة ما إذا كنت سأتكيف وإذا كنت سأحب عملي، وإذا كنت سعيدًا، فسننتقل إلى التجديد، هنا هو بالضبط نفس الشيء مع فلامنجو».

وكان الهلال قد تعاقد في الصيف الماضي، مع المدرب البرتغالي جيسوس، الذي اشتهر بتدريب قطبيّ العاصمة لشبونة، سبورتينج وبنفيكا خلال الأعوام الماضية، بعقد كان يمتد حتى نهاية الموسم، قبل أن تقدم إدارة النادي، على إقالته، قبل أربعة أشهر.

وقال جيسوس، في حوار مع أحد البرامج الرياضية، لاحقا: «كنت مستعدًا لإكمال عقدي حتى النهاية، وبعد ذلك نتحدث عن التجديد، لكن رئيس النادي لم يرغب في استمراري، وكان عليّ الامتثال لقرار الإقالة وترك الهلال؛ لأن الإدارة الجديدة لم تكن ترغب بي»

واستطاع جيسوس تحقيق لقب السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة، في مباراته الأولى مع الهلال على حساب نادي الاتحاد، كما بلغ ربع نهائي كأس الملك، وذات الدور في كأس زايد للأندية العربية الأبطال، وترك الهلال وهو متصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 37 نقطة، قبل أن يفقد لقب البطولة لصالح النصر.

 ودرب جورجي جيسوس الهلال في 23 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 18 منها، وتعادل 4 مرات، مقابل خسارة وحيدة كانت في ديسمبر الماضي أمام الحزم.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك