Menu


MG تطلق أول بيك آب لها!

أطلقت MG أول بيك آب لها، فبعد إعادة إطلاق الـ Baojun 530 SUV  في الهند تحت اسم MG هيكتور، قامت الشركة الآن بنفس الشيء في تايلاند مع بيك أب متوسطة الحجم من  SAIC
MG  تطلق أول بيك آب لها!
  • 33
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أطلقت MG أول بيك آب لها، فبعد إعادة إطلاق الـ Baojun 530 SUV  في الهند تحت اسم MG هيكتور، قامت الشركة الآن بنفس الشيء في تايلاند مع بيك أب متوسطة الحجم من  SAIC.

لم يكن تغيير الشارات، هو التغيير الوحيد الذي قامت به الشركة البريطانية؛ حيث إنها استخدمت الشبك الأمامي الشهير الخاص بها على T70، بالإضافة إلى نقل عجلة القيادة إلى الجانب الأيمن للامتثال لقواعد المرور في تايلاند.

تتوفر إكستندر في إصدارين: ذات غمارة واحدة أو غمارتين، وكلاهما تمتلكان محرك توربو ديزل سعة 2.0 لتر، ينتج قوة 160 حصان، وعزم دوران  375 نيوتن متر، بالإضافة إلى وجود خيارين لناقل الحركة: إما ناقل حركة يدوي ذو ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ست سرعات، مع نظام دفع خلفي للطراز القياسي، أو نظام دفع رباعي للإصدارات المتوسطة والأعلى.

تم إطلاق البيك آب الجديدة إكستندر في تايلاند أولًا؛ لأن نصف مبيعات السيارات الجديدة في تايلاند تذهب لسيارات البيك آب، علاوة على ذلك، فهي أكبر بلد مصنع ومستورد للسيارات في منطقة رابطة أمم جنوب شرق آسيا، والعديد من السيارات المنافسة للسيارة الجديدة تم تصنيعها في تايلاند، بما في ذلك: فورد رانجر وميتسوبيشيL200 ونيسان نافارا وتويوتا هايلوکس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك