Menu


سولسكاير يدعم مهاجم مانشستر يونايتد «المرهق»

أكد أنه يمنح الشياطين الحمر كل شيء

شدد النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على أنه يثق تمامًا في قدرة المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال، على استعادة الحس التهديفي مجددً
سولسكاير يدعم مهاجم مانشستر يونايتد «المرهق»
  • 20
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شدد النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على أنه يثق تمامًا في قدرة المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال، على استعادة الحس التهديفي مجددًا، وتجاوز تلك الكبوة العارضة في مسيرته.

وبات مارسيال، صاحب الـ24 عامًا، يحمل أعباء قيادة هجوم الشياطين الحمر في قادم الاستحقاقات، لتعويض غياب المهاجم المتألق ماركوس راشفورد، الذي خسر الفريق جهوده بداعي الإصابة على مستوى الظهر.

وأحرز الفرنسي 12 هدفًا فقط لحساب جميع المنافسات، خلال الموسم الحالي، والذي عانى فيه من تكرار الإصابات، فيما أحرز هدفًا وحيدًا في آخر 6 مباريات، وهو الأمر الذي ألقى بظلال قاتم على النجاعة الهجومية لكتيبة سولسكاير.

وحول حالة العقم التهديفي التي تحاصر مارسيال، قال سولسكاير، في تصريحات صحفية: «يمنحنا كل شيء، طلبنا منه اللعب وشارك أساسيًا في آخر 8 مباريات، وركض ربما بواقع 20% أكثر مما كان يفعل عندما وصلت إلى هنا».

وأكد المدرب النرويجي: «سنقدم لمهاجمنا الفرنسي مزيدًا من الدعم، وسنمنحه الراحة الكافية التي يستحقها، من أجل استعادة العافية بشكل مناسب، طلبنا منه اللعب بصورة زائدة عن الحد، خاصة خلال إصابة ماركوس»

واختتم سولسكاير تصريحاته: «أعرف أن أنطوني مرهق، لكنه رغم ذلك لم يتغيب عن أي تدريب، وهو يتدرب بقوة، ويقوم بعمل شاق، وجاهز تمامًا لكل مباراة، ولذا أنا سعيد للغاية بمردوده مع الفريق».

وتلقى مدرب الشياطين الحمر، ضربة موجعة، في مشوار التقدم نحو أحد المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال، بإصابة هداف الفريق ماركوس راشفورد، في الظهر، بعدما أحرز 19 هدفًا مع المانيو، في جميع المنافسات.

اقرأ أيضًا:

سولسكاير يكشف سر «ملل» بوجبا

مانشستر يونايتد يدعم صفوفه بلاعب من الدوري الصيني

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك