Menu

برشلونة يصل جدة.. وميسي يقود كتيبة البلوجرانا

من أجل الحفاظ على السوبر الإسباني

حطّ فريق برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، رحاله في مطار الملك عبدالعزيز بجدة، مساء اليوم الثلاثاء، من أجل المشاركة في كأس السوبر في ثوبه الجديد، والذي
برشلونة يصل جدة.. وميسي يقود كتيبة البلوجرانا
  • 109
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حطّ فريق برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، رحاله في مطار الملك عبدالعزيز بجدة، مساء اليوم الثلاثاء، من أجل المشاركة في كأس السوبر في ثوبه الجديد، والذي ينطلق غدًا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».

وأعلن الحساب الرسمي للهيئة العامة للرياضة، عبر موقع «تويتر»، وصول الفريق الكتالوني بطل الليجا، إلى مدينة جدة، معقبًا: «ميسي يتقدم بعثة برشلونة التي وصلت قبل قليل إلى مطار الملك عبدالعزيز».

ويسعى البلوجرانا إلى إضافة لقب جديد إلى خزائنه، خلال مشاركته في بطولة كأس السوبر الإسباني، عندما يستهلّ حملة الدفاع عن السوبر أمام أتلتيكو مدريد، بعد غدٍ الخميس، في نصف نهائي السوبر.

وحشد فريق برشلونة كل أوراقه الهجومية، من أجل الحفاظ على لقب السوبر الإسباني للعام الثاني تواليًا، وتوسيع الفارق أمام ملاحقه الميرينجي إلى 4 ألقاب، بانتزاع البطولة الـ14 في تاريخ المسابقة، بينما أجبر سحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الجماهير على الاحتشاد في جنبات الجوهرة المشعة لمتابعة اللاعب الأفضل في العالم.

وشهدت المباراة الثانية لحساب الدور نصف النهائي من السوبر، بين البارسا والروخي بلانكوس، بيع جميع تذاكر الكلاسيكو، ويبلغ عددها 62 ألف تذكرة، ليصبح مسرح «الجوهرة المشعة»، كامل العدد في انتظار رفاق ميسي.

ويحط الفريق الكتالوني رحاله في السعودية، بصفته حامل لقب الدوري الإسباني، والمسيطر على مقاليده في السنوات القليلة الماضية، ويسعى إرنيستو فالفيردي مدرب البارسا، لتخطى عقبة الأتليتي من أجل تقليل الضغوط على الفريق، قبل أن يفرض موعدًا مع الفائز من ريال مدريد وفالنسيا، في المباراة التي تجمع بينهما، غدًا الثلاثاء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك