Menu


كاريللو يهنئ الجمهور السعودي بحلول رمضان على طريقته الخاصة

في رسالة باللغة العربية

كاريللو يهنئ الجمهور السعودي بحلول رمضان على طريقته الخاصة
  • 28
  • 0
  • 0
فريق التحرير
1 رمضان 1441 /  24  أبريل  2020   12:49 م

قدم الدولي البيروفي أندريه كاريللو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التهنئة إلى الجمهور السعودي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، في رسالة مقتضبة باللغة العربية، وسط حفاوةٍ كبيرةٍ، خاصةً من أنصار أزرق الرياض.

ونشر كاريللو صورة بالزي السعودي التقليدي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، مساء الخميس، معقبًا: «أهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. وكل عام وأنتم بخير».

ويعد البيروفي، صاحب الـ28 عامًا، من أبرز القطع الأساسية على رقعة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو؛ حيث شارك في 26 مباراة لحساب الموسم الجاري، بمعدل 1844 دقيقة، أحرز خلالها 6 أهداف، وصنع مثلها.

وخطف الدولي البيروفي، الأضواء في وسائل الإعلام في البلد اللاتيني، في ظل المردود الرائع الذي يقدمه نجم فريق بنفيكا البرتغالي السابق، خارج الديار على مدار 9 سنوات دافع خلالها عن ألوان العديد من الأندية في القارة العجوز قبل أن يصل إلى محطة الهلال.

وانضم كاريللو إلى الهلال قادمًا من بنفيكا البرتغالي، في صيف 2019 بعقد يمتد حتى منتصف 2023، وشارك بقميص الزعيم حتى الآن في 59 مباراة، فأحرز 12 هدفًا، وقدم 14 تمريرة حاسمة، وتوج بكأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.

وطوال مسيرته خارج حدود البلد اللاتيني، توج كاريللو بسبعة ألقاب؛ حيث فاز بالدوري البرتغالي مرة واحدة بقميص بنفيكا، ولقبين في كأس البرتغال بواقع مرة واحدة مع الأحمر والثانية بقميص لشبونة، وهو الأمر الذي تكرر في بطولة السوبر، بجانب التتويج بدوري أبطال آسيا والسوبر السعودي مع الهلال.

اقرأ أيضًا:

كاريلو يرشح هذا اللاعب للانضمام إلى الهلال
9 سنوات من التألق خارج الديار.. جناح الهلال «نجم استثنائي»
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك