alexametrics
Menu


«فيصل التخصصي» يفتح باب التقديم لـ«تمريض غرف العمليات»

مدته سنة واحدة تبدأ في أكتوبر المقبل

«فيصل التخصصي» يفتح باب التقديم لـ«تمريض غرف العمليات»
  • 663
  • 0
  • 0
فريق التحرير
10 شعبان 1440 /  15  أبريل  2019   01:52 م

أعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض، عن فتح باب التقديم في برنامج التوظيف للسعوديين والسعوديات «برنامج تمريض غرف العمليات» المنتهي بالتوظيف، والمخصص للممرضين والممرضات الراغبين في الانتقال إلى بيئة غرف العمليات لتطوير مهارات عمل جديدة.

وأوضح المستشفى، أنَّ مدة البرنامج سنة واحدة تبدأ في أكتوبر 2019م، مضيفًا أنَّ شروط الالتحاق بالبرنامج تتضمن: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص التمريض بمعدل لا يقل عن (3.5 من 5)، والأفضلية لمن لديهم خبرة في مجال الجراحة، واجتياز اختبار تحديد المستوى باللغة الإنجليزية بما لا يقل عن المستوى الخامس.

وأن تكون لديه الرغبة للدراسة طوال فترة البرنامج، وأن يعمل في قسم غرف العمليات بمستشفى الملك فيصل التخصصي بعد إكمال البرنامج بنجاح لمدة لا تقل عن سنتين، وعدم طلب إجازة خلال فترة الستة أشهر الأولى من بداية البرنامج، وامتلاك لابتوب شخصي ومهارات في استخدام الحاسب الآلي.

وأضاف مستشفى الملك فيصل التخصصي، أنَّ الوثائق المطلوبة عند التقديم تشمل: نسخة من السيرة الذاتية، وبطاقة سارية لهيئة التخصصات الصحية، ونسخ من الشهادات العلمية والعملية.

وأشار مستشفى الملك فيصل التخصصي، أنَّ التقديم سيكون في مقر المبنى الرئيسي للمستشفى (مركز الدراسات العليا- الدور الثالث)، يوم الثلاثاء الموافق 18 شعبان 1440 هـ، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة صباحًا؛ حيث سيتم استقبال وتسجيل المتقدمين، ثم إجراء المقابلات الشخصية طوال اليوم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك