Menu

الحشان لاتحاد الكرة الكويتي: متى تحسون وتنعشون الرياضة؟

بعد الخروج المخيّب من «خليجي 24»

شنَّ سيف الحشان، متوسط ميدان فريق القادسية الكويتي الحالي، والشباب السعودي السابق، اليوم الثلاثاء، هجومًا لاذعًا على القائمين على الكرة الكويتية، على خلفية النت
الحشان لاتحاد الكرة الكويتي: متى تحسون وتنعشون الرياضة؟
  • 339
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شنَّ سيف الحشان، متوسط ميدان فريق القادسية الكويتي الحالي، والشباب السعودي السابق، اليوم الثلاثاء، هجومًا لاذعًا على القائمين على الكرة الكويتية، على خلفية النتائج المخيِّبة للأزرق في بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24»، والخروج المخيّب من الدور الأول.

وعلّق الحشان، عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، على خسارة الكويت الصادمة أمام البحرين، قائلًا: «شكرًا جماهيرنا الوفية.. شكرًا لاعبينا الأبطال.. الشرهة على المسؤولين الذين يطالبون بنتائج دون أن يوفروا شيئًا للرياضيين».

ووجّه متوسط ميدان الشباب السابق، رسالة قاسية إلى المسؤولين الكويتيين: «متى تحسون وتنعشون الرياضة؟! الكويتي ما يستاهل؟، وصلنا 2020 وهذا وضعنا والله.. قهر».

وودع المنتخب الكويتي أجواء كأس الخليج المقامة حاليًّا في قطر، من الباب الخلفي، بعد الخسارة أمام نظيره البحريني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما، أمس الاثنين، على ملعب خليفة الدولي، لحساب الجولة الختامية من دور المجموعات.

وتجمد رصيد الفريق الكويتي عند النقطة 3 في ذيل ترتيب المجموعة، ليفشل في حجز مقعده في نصف النهائي، فيما تربع المنتخب السعودي على قمة الترتيب بعد التغلب على نظيره العماني، بثلاثية مقابل هدف، ليلحق بمنتخب البحرين الذي فرض موعدًا ثقيلًا أمام العراق في المربع الذهبي.

وغادر الأزرق –صاحب الألقاب الـ10 في تاريخ الكأس الخليجية- من الدور الأول، مكتفيًا بفوز افتتاحي على حساب السعودية بثلاثية؛ ليتجمد رصيده عند 3 نقاط، فيما ودع المنتخب العماني البطولة من الباب الضيق، بفارق هدف وحيد خلف البحرين، بعدما تجمُّد رصيده عند 4 نقاط.                                                                                                                      

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك