Menu


«صحة عسير» تعلن وظائف شاغرة للرجال والنساء

استمرار التقديم 3 أيام..

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة عسير عن توافر 61 وظيفة شاغرة للرجال والنساء على بند الأجور والمستخدمين. وتشمل مقار العمل عدة محافظات وقرى تابعة للمنطقة، للعم
«صحة عسير» تعلن وظائف شاغرة للرجال والنساء
  • 14833
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة عسير عن توافر 61 وظيفة شاغرة للرجال والنساء على بند الأجور والمستخدمين.

وتشمل مقار العمل عدة محافظات وقرى تابعة للمنطقة، للعمل بمسميات: «خادم صحي، وحارس، وعامل فني أو حرفي، وسائق، وخادمة، وعامل بند أجور، ومراسل».

وتتطلب الوظائف المعلنة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على شهادة الثانوية العامة، مع تقديم ما يفيد إثبات السكن ، وألا يقل عمر المتقدم عن 17 سنة مع إرفاق جميع المستندات، وألا يكون المتقدم متقاعدًا من وظيفة مدنية أو عسكرية، مع موافقة الموظف  على عدم المطالبة بالنقل أو التكليف في حاله ترشحه للوظيفة التي يبدأ التقديم إليها بدءًا من اليوم الأحد، ولمدة ثلاثة أيام، عبر الرابط.

وينص نظام الخدمة المدنية، على الشروط العامة للتعيين في الوظائف أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية، ويجوز في الوظائف التي تتطلب كفايات غير متوافرة في المتقدمين السعوديين استخدام غير السعوديين لشغل هذه الوظائف، وذلك بموجب القواعد التي يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن.

وتشمل الشروط العامة للوظائف بالوزارات والهيئات الحكومية، أن يكون الموظف لائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه أن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك