Menu

الاتحاد الآسيوي يُشيد بتألق نجم الأخضر الأولمبي

«بداية رائعة يا عبدالرحمن»

نال مهاجم المنتخب السعودي الأولمبي عبدالرحمن غريب، إشادة واسعة عقب المردود المميز، الذي قدمه اللاعب الشاب أمام اليابان، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الخم
الاتحاد الآسيوي يُشيد بتألق نجم الأخضر الأولمبي
  • 635
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نال مهاجم المنتخب السعودي الأولمبي عبدالرحمن غريب، إشادة واسعة عقب المردود المميز، الذي قدمه اللاعب الشاب أمام اليابان، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الخميس، في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقاد غريب الأخضر الأولمبي، لتحقيق فوز متأخر على حساب أبناء الشمس المشرقة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت على ملعب ثاماسات في رانجسيت بتايلاند، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الآسيوية المقامة حاليًا في تايلاند.

وتغنَّى الحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال آسيا، على موقع «تويتر»، بالأداء الراقي الذي قدمه صاحب هدف الفوز للأخضر الأولمبي في مرمى اليابان، قبل دقيقتين من نهاية المباراة؛ ليهدي بلاده ثلاث نقاط ثمينة في مشوار البطولة القارية.

وكتب الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا: «غريب يقود المنتخب السعودي، لتحقيق الفوز في أول مبارياته بكأس آسيا تحت 23 سنة، بداية رائعة يا عبدالرحمن.. ننتظر مثل هذا الأداء في دوري أبطال آسيا».

وانتزع المنتخب الأولمبي صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، فيما تراجع الفريق القطري إلى المركز الثاني بنقطة وحيدة، متساويًا في رصيد النقاط من سوريا، وتذيل الساموراي الياباني المجموعة.

اقرأ أيضًا:

مدرب اليابان يحمّل «التنسيق» مسؤولية الخسارة أمام السعودية

أولمبي الأخضر يصعق اليابان في افتتاح مشوار الآسيوية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك