«STC» تعلن توفر وظائف شاغرة

أوضحت شروط وطريقة التقديم
«STC» تعلن توفر وظائف شاغرة

أعلنت شركة الاتصالات السعودية «STC»، توفر وظائف إدارية شاغرة بالرياض.

وتحمل مسميات الوظائف المتاحة، «مشرف تطوير المنظمة، أخصائي تحليل الأعمال، مدير قسم السياسات والعمليات، مهندس تكنولوجيا المعلومات، كبير مهندسي تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات»، لحملة البكالوريوس من ذوي الخبرة.

وتتباين شروط التقديم على الوظائف المتاحة وفقًا لمسمى كل منها، فتتطلب وظيفة «مشرف تطوير»، الحصول على بكالوريوس في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية، فيما تتطلب وظيفة «أخصائي تحليل أعمال»، الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، أو الاقتصاد، أو نظم المعلومات الإدارية.

ويشترط للتقديم لوظيفة «مدير قسم السياسات والعمليات»، الحصول على بكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها من تخصصات، فيما يشترط للتقديم لوظيفة «مهندس تكنولوجيا المعلومات»، الحصول على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، أو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو الإلكترونيات أو ما يعادلهم من تخصصات، بينما يشترط لوظيفة «كبير مهندسي تكنولوجيا المعلومات»، الحصول على بكالوريوس في ذات التخصص، ويكون التقديم للوظائف عبر الرابط: (اضغط هنا)

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa