Menu


للرجال والنساء.. «تمكين» تفتح باب التقديم لـ«التدريب على رأس العمل»

يشمل الحاصلين حديثًا على درجة البكالوريوس

أعلنت شركة «تمكين» للتقنيات المملوكة لصندوق تنمية الموارد البشرية، عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب على رأس العمل «تمكينهم»؛ وذلك للرجال والنساء الحاصلين حد
للرجال والنساء.. «تمكين» تفتح باب التقديم لـ«التدريب على رأس العمل»
  • 726
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة «تمكين» للتقنيات المملوكة لصندوق تنمية الموارد البشرية، عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب على رأس العمل «تمكينهم»؛ وذلك للرجال والنساء الحاصلين حديثًا على درجة البكالوريوس.

وأوضحت الشركة أن التخصصات المطلوبة هي علوم الحاسب، وأمن المعلومات، والأمن السيبراني، وإدارة الأعمال، وتقنية المعلومات، والقانون، والتسويق، والعلاقات العامة، والمالية.

وأضافت شركة (تمكين) أن شروط الانضمام إلى البرنامج تشمل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحديث التخرج في مرحلة البكالوريوس أو ما يعادلها في التخصصات المطلوبة، ولا يشترط الخبرة السابقة، وألا يقل المعدل عن (3.5 من 5) أو ما يعادله، وامتلاك مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، واجتياز المقابلة الشخصية.

وأشارت الشركة إلى مزايا للمقبولين تتضمن تدريبًا على رأس العمل، ورواتب ومزايا شهرية، وفرصة الحصول على وظيفة دائمة في (تمكين) للتقنيات بعد اجتياز البرنامج.

ويقام برنامج (تمكينهم) في مقر الشركة بالرياض لمدة من 3 إلى 6 أشهر مع فرص للانضمام إلى الشركة بدوام كامل بعد اجتياز البرنامج في أحد المسارات التالية: «تطوير البرمجيات، وهندسة المشاريع، وأمن المعلومات، وإدارة المنتجات، وإدارة المشاريع، وإدارة البنى التحتية، والقانون، والمبيعات، والإدارة العامة، والمالية، والتسويق، والموارد البشرية».

وأوضحت شركة (تمكين) أن التقديم متاح حاليًّا عن طريق الرابط التالي: 

اقرأ أيضًا:

"تمكين للتقنيات" توقع مذكرة تعاون مشترك مع مركز المعلومات الوطني

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك