Menu


الشلهوب يعترف بقوة السد ويؤكد: الهلال جاء للفوز

قال إن المباراة ستكون صعبة على الفريقين

قال قائد فريق الهلال محمد الشلهوب إن مواجهة فريقه مع السد  القطري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا ستكون صعبة على الفريقين، لما يملكه كلاهما من عناصر وخبرات، ل
الشلهوب يعترف بقوة السد ويؤكد: الهلال جاء للفوز
  • 1781
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال قائد فريق الهلال محمد الشلهوب إن مواجهة فريقه مع السد  القطري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا ستكون صعبة على الفريقين، لما يملكه كلاهما من عناصر وخبرات، لكنه أكد إصرار زملائه على تحقيق الفوز.

وأكد الشلهوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة المرتقبة، إن المباراة المقررة مساء غد بالدوحة تحظى بأهمية كبيرة، كونها تفتح باب التأهل إلى النهائي القاري.

وقال الشلهوب :« الوصول لهذه المرحلة بالنسبة للفريقين لم يأت بسهولة بل بعد مجهود وأداء كبيرين، وبالنسبة لنا أكملنا الجاهزية للمواجهة، ونعرف صعوبتها وأهمية الخروج بنتيجة إيجابية فيها».

وأشاد الشلهوب بقدرات لاعبي الفريقين، قائلًا:« الهلال يمتلك لاعبين مميزين، ونفس الأمر بالنسبة للسد، وهو الأمر الذي سيجعل المباراة غاية في القوة والندية والصعوبة في نفس الوقت».

ونوه الشلهوب إلى أن الجميع يسعى لتقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية، مضيفًا أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير، والاقتراب أكثر من الوصول للمباراة النهائية التي تعد الهدف الأساسي لكل لاعب بالفريق».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك