Menu


يوفنتوس وإنتر.. استمرار الصراع الشرس بين المتصدر والوصيف في الدوري الإيطالي

بعد فوز صعب وآخر غير مقنع في الجولة الأخيرة من المسابقة

يواصل فريق يوفنتوس المتصدر وإنترميلان الوصيف صراعهما الشرس في قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم بمواجهتين سهلتين نسبيًّا بعد فوز صعب وآخر غير مقنع في الجولة الماضي
يوفنتوس وإنتر.. استمرار الصراع الشرس بين المتصدر والوصيف في الدوري الإيطالي
  • 37
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يواصل فريق يوفنتوس المتصدر وإنترميلان الوصيف صراعهما الشرس في قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم بمواجهتين سهلتين نسبيًّا بعد فوز صعب وآخر غير مقنع في الجولة الماضية من المسابقة، حيث يتصدر يوفنتوس حامل اللقب جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة من عشر مباريات، في مسيرة خالية من الهزائم، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

لكن يوفنتوس احتاج إلى ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لينجو من فخ التعادل ويفوز على جنوا 2/1 بصعوبة شديدة، مساء الأربعاء، وذلك بعد أن أهدر النجم السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد أكثر من ثلاث فرص محققة، وقال ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس: «الخصم نجح في الوصول إلى مرمانا ثلاث مرات، علينا أن نكون أكثر حذرًا، علينا أن نطور من أنفسنا».

ويخوض يوفنتوس، غدًا السبت، مباراة الديربي أمام تورينو الذي يعاني بشدة بعد هزيمته الساحقة على ملعب لاتسيو برباعية بيضاء، وسيحاول تورينو تصحيح مساره خلال مواجهته أمام يوفنتوس غدًا السبت، أملًا في إنهاء مسيرته الخالية من الانتصارات مؤخرًا، والتي شهدت خسارته ثلاث مرات وتعادله مرتين.

ويحتل إنترميلان المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس، بعد أن عانى الفريق الأمرين في طريقه نحو الفوز على ملعب بريشيا بهدفين مقابل هدف، الثلاثاء الماضي، ويخشى أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان من شعور لاعبيه بحالة من الإنهاك مع توالي المباريات.

وقال كونتي: «بات من الصعب الحديث عن المباراة لأننا خضنا رابع مباراة لنا في غضون تسعة أيام، وبنفس اللاعبين.. النقاط الثلاث هي كل ما يهم، لقد حققنا شيئًا استثنائيًّا.. الفرق الكبرى الأخرى تعثرت على هذا الملعب، لم تكن الأمور سهلة، أود أن أحظى بمزيد من الوقت من أجل التجهيز لهذه المباريات، لكن علينا أن نتحلى بالواقعية».

ويلتقي إنترميلان مع بولونيا يوم السبت، وفي اليوم ذاته يلتقي أتالانتا صاحب المركز الثالث مع ضيفه كالياري، وتعادل أتالانتا بصعوبة شديدة مع مضيفه نابولي 2/2 في مباراة شهدت إهدار عديد من الفرص المحققة، ويمتلك نابولي 18 نقطة في المركز السادس، متساويًا مع لاتسيو وكالياري في رصيد النقاط، وذلك قبل مباراته الكلاسيكية أمام مضيفه روما، غدًا السبت.

من جانبه، نجح فريق روما في اكتساح أودينيزي برباعية بيضاء رغم أنه خاض أغلب أوقات المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فيدريكو فازيو في الدقيقة 32، وتقدّم روما للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطاليّ، بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة، ويلتقي يوم الأحد ميلان مع لاتسيو وفيورنتينا مع بارما وليتشي مع ساسولو وفيرونا مع بريشيا، وجنوا مع أودينيزي، فيما تختتم المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم الإثنين بمباراة سبال مع سامبدوريا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك